بالفيديو.."اليوم السابع" ينشر مقطعا صوتيا يُفند ادعاءات كاميليا السادات

الأربعاء، 01 أبريل 2015 10:35 م
بالفيديو.."اليوم السابع" ينشر مقطعا صوتيا يُفند ادعاءات كاميليا السادات كاميليا السادات ومحرر اليوم السابع
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رداً على ادعاءات كاميليا السادات، ابنة الرئيس الراحل، فى برنامج "مانشيت" على قناة "أون تى فى"، الذى نفت خلاله أنها لم تقل إن الفيديو الذى بحوزة شقيقتها رقية مفبرك خلال حوارها لــ"اليوم السابع"، ننشر المقطع الصوتى الذى يؤكد عكس ما صرحت به خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامى جابر القرموطى.

وأكدت "كاميليا"، خلال حوارها للجريدة، أن الفيديو الذى بحوزة شقيقتها رقية الذى يوضح حادث المنصة وتتهم فيه الأخيرة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك بتدبير الواقعة مفبرك، وكان ردها على سؤال الزميل إسلام النحراوى الذى أجرى الحوار معها عندما قال لها "ما هو تعليقك على الفيديو الذى قالت عنه رقية السادات إنها قامت بتصويره من منزلها بعدما طلب منها والدها ذلك؟".

وكان رد كاميليا نصا: "دى لو كان معاها فيديو كدا كانت تتنطط من وقت بابا ما مات، دول واحد وأربعين سنة وتفرج العيلة كلها عليه، ودى طبيعة رقية أختى لما يكون معاها حاجة متقدرش تسكت".

فقاطعها "النحراوى" قائلاً: "هى تستند على أن هذا الفيديو من أحراز القضية ومن الممكن أن يغير مسارها".

فردت "كاميليا" قائلة: "قضية إيه بعد واحد وأربعين سنة.. طنط جيهان كذبتها.. الفيلم ده يا بابا يا إما متفبرك ودا هيبان عند المحكمة.. وسؤال منطقى لما هو موجود عندها ليه مقلتش لينا أو للعامة لكن ترفع قضية على الراجل بعد ما ضعف واترمى، ده اسمه جبن".

وكانت كاميليا السادات ابنة الرئيس الراحل أنور السادات، قالت: إن الفيديو الموجود بحوزة شقيقتها رقية والذى يثبت تورط مبارك فى قتل السادات "مفبرك"، ولا يختلف عن الفيديوهات التى تم عرضها والمنتشرة على "الإنترنت"، والمحكمة سوف تكشف صحته من عدمها، وفى حالة صحته، إذا وجد أساسًا، سأكون سعيدة جدا لو استطاعت إثبات تورط مبارك فى قتل السادات "لأنه أبويا زى ما هو أبوها.. رقية أختى لو معاها فيديو صح كانت تتنطط بيه وتفرج العيلة كلها، دى طبيعة أختى، ولو موجود معها أى دليل فلماذا لم يره أى شخص من أفراد العائلة؟!".

وأضافت كاميليا السادات لـ"فيديو7"، قناة "اليوم السابع" المصورة، قائلة: "إن الهدف من وراء مقاضاة مبارك وإثبات اتهامه، قصص وحواديت، وسيناريو فى دماغها علشان تطالب بتعويض، لأنها كانت طالبت بتعويض 3 ملايين من هدى عبد الناصر، بعد اتهام بابا بقتل الزعيم، وخدنا 120 ألفا منهم، وحادث الاغتيال وراه جهاز المخابرات الأمريكية، ووالدى كان يعلم أنهم هيخلصوا منه، ودى مش عاوزة كلام".




- 2015-03 - اليوم السابع



موضوعات متعلقة..


- حرب أولاد السادات حول مقتل والدهم على يد مبارك ..كاميليا السادات ترد على أختها «رقية»: مبارك برىء من قتل السادات.. وفيديو شقيقتى «سيناريو» للحصول على تعويض.. واتهامات رقية «قصص وحواديت»









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مسلم

عدد الردود 0

بواسطة:

نصر رمضان

كفاية إساءة لرموز مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

ربنا سبحانه وتعالى لم نراه ولكن عرفناه بالعقل

عدد الردود 0

بواسطة:

بدون

دريم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بدون

عذرا دكتور احمد زويل

فمتو ثانية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد بدران

يعملها مبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد بدران

يعملها مبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

هي دايره وبتلف ومن قتل يقتل ولو بعد حين

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض عبده محمد

السؤال الكبير...والمسئوليه الاخلاقيه للاعلام ان وجدت..!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة