"الكهرباء": عمل تخريبى يسقط "برج" فى الفيوم وإصلاحه يتكلف 1.8مليون جنيه

الأربعاء، 01 أبريل 2015 01:10 م
"الكهرباء": عمل تخريبى يسقط "برج" فى الفيوم وإصلاحه يتكلف 1.8مليون جنيه سقوط برج كهرباء - أرشيفية
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اليوم "الأربعاء" الشركة المصرية لنقل الكهرباء عن عمل تخريبى جديد تم مساء أمس الثلاثاء، وذلك بطريق قرية العدوة أبو السعود مركز طامية بمحافظة الفيوم.

وأوضحت الشركة فى بيان اليوم أنه تم تفجير جميع قواعد البرج جهد 500 ك.ف، ما أسفر عن تدميره وإسقاطه، وذلك على خط النقل بين المنطقة الشمالية (محطة القاهرة 500) والمنطقة الجنوبية (محطة سمالوط).

ونوهت الشركة بأن مسئولى الكهرباء وخبراء المفرقعات بإدارة الحماية المدنية انتقلوا إلى مكان الانفجار لتمشيط المنطقة، تحسبا لوجود قنابل أخرى فى مكان الحادث الإرهابى، كما قام فريق من نيابة الفيوم بمعاينة موقع الانفجار وطب تحريات الأمن الوطنى فى الحادث وانتداب المعمل الجنائى لفحص القنابل المستخدمة فى هذا الحادث الإرهابى.

ولفتت إلى أنه حفاظا على استقرار الشبكة الكهربائية، فسوف يتم تخفيف الأحمال عن محافظات الوجه القبلى، مشيرة إلى أن عملية الإصلاح ستستغرق حوالى أسبوع من تاريخه، وبتكلفة حوالى 8ر1 مليون جنيه.

وناشد قطاع الكهرباء السادة المواطنين التعاون وسرعة الإبلاغ عن أية معلومات تفيد جهات التحقيق أو تمنع أية أعمال تخريبية قد تحدث مستقبلا، كما يناشد المواطنون بضرورة ترشيد الاحمال غير الضرورية خلال وقت الذروة .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة