جدول مواعيد مباريات الإثنين 9/3/2015

الإثنين، 09 مارس 2015 01:11 ص
جدول مواعيد مباريات الإثنين 9/3/2015 محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض "اليوم السابع" أبرز مواعيد مباريات اليوم، الإثنين، فى ملاعب العالم، التى ستكون أهمها مواجهة مانشستر يونايتد أمام أرسنال، وفيورنتينا مع لاتسيو.

صلاح يواجه لاتسيو مع فيورنتينا:


يحل فريق فيورنتينا ضيفا على لاتسيو فى ملعب "الأولمبيكو" اليوم فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من "الكالتشيو".

يخوض صلاح مباراته الثامنة بقميص "الفيولا"، بعدما نجح فى تسجيل 6 أهداف خلال مشاركاته السبع السابقة، وبعد أن أصبح العنوان الرئيسى للصحف الإيطالية فى الآونة الأخيرة من المنتظر أن يواجه "ميسى مصر" صعوبة بالغة أمام "نسور روما" تحت قيادة ستيفانو بيولى، الذى سيحاول جاهدا إيقاف خطورة الفرعون المصرى.

يدخل لاتسيو اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد 43 نقطة متقدما على فيورنتينا صاحب المركز الخامس بنقطة واحدة، مما يجعل اللقاء حافلا بالندية والإثارة لأن الفائز من المباراتين سيصعد للمركز الثالث، وستكون خطوة مهمة نحو صراع الفرق على حجز مقعد التأهل لدورى أبطال أوروبا.

وفى نفس اليوم، يحل كاليارى صاحب المركز الـ18 بـ20 نقطة ضيفا على سامبدوريا صاحب المركز السادس بـ39 نقطة، والذى يمنى النفس بالمشاركة الأوروبية بملعب "ماراتسى".

مواجهة مصرية فى الدورى البرتغالى:


يحل الثنائى المصرى "على غزال" و"صالح جمعة" ضيفا مواطنهما أحمد حسن "كوكا"، عندما يستضيف فريق ريو آفى نظيره ناسيونال ماديرا فى الثامنة مساء اليوم، الإثنين، بملعب "آركوس"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

ويحتل ريو آفى المركز التاسع فى جدول ترتيب المسابقة، برصيد 29 نقطة، متخلفا بفارق نقطتين عن ناسيونال ماديرا صاحب المركز الثامن، وذلك قبل انطلاق مباريات الجولة، كما يلتقى اليوم، ضمن منافسات الجولة ذاتها سبورتنج لشبونة مع بينافييل.

مانشستر يونايتد يستضيف أرسنال:


يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره أرسنال على ملعبه "أولد ترافورد"، الليلة، فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، فى مباراة "نهائى مبكر" بين إثنين من كبار البريميرليج، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائى ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

الهدف واحد لكلا الفريقين، هو العبور للدور نصف النهائى ومنه إلى النهائى من أجل تحقيق لقب واحد يرضى جمهور كلا الفريقين اللذان يعانيان من تواضع مستواهما، حيث لم يشارك المان يونايتد فى أى بطولة أوروبية هذا الموسم، كما أنه لم ينافس على لقب البريميرليج، والحال ذاته بالنسبة للمدفعجية الذى تأكد بشكل كبير خروجه من دورى أبطال أوروبا، بعد الخسارة ذهابًا أمام موناكو الفرنسى بدور الـ16، كما أنه لم ينافس أيضًا على لقب البريميرليج.

مباريات كأس السعودية:


العروبة أمام حطين، والاتحاد سيواجه الرياض، والأنصار ضيفا على الفيصلى ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.


أخبار متعلقة..


جدول مباريات اليوم الأحد 8/3/2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عادل

عن ما حدث فى سيناء

يارب مصر من الاعداء والمتريصين بها

عدد الردود 0

بواسطة:

سعودداوود

سعود

سعود

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة