انضمام 150 شخصا لكتلة المستقيلين من "تحالف 25 – 30"

الإثنين، 09 مارس 2015 05:36 م
انضمام 150 شخصا لكتلة المستقيلين من "تحالف 25 – 30" عبد الحكيم جمال عبد الناصر
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال تحالف المستقيلين من "تحالف 25 – 30"، أن 150 شخصا انضموا لكتلة المستقلين مع مهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر والبرلمانى السابق مصطفى الجندى اعتراضا على ممارسات المتحدث باسم "تحالف 25 – 30"، ومحاولاته المتكررة لشق الصف وإجبار المرشحين على دعم قائمة عبد الجليل مصطفى الذى شارك فى اتفاقية فيرمونت مع الإخوان كما استقالت جميع المكاتب التنفيذية بالمحافظات وانضموا لكتلة المستقلين – بحسب البيان.

وذكر البيان أن الأسماء الآتية تقدمت باستقالتها "الناشط السياسى حمادة المصرى الدكتور وائل كامل على على - مهندس إيهاب عبد الله عن دائرة العمرانية - أ. د رأفت الزنقرانى بجامعة المنصورة ومدير مستشفى الطوارئ بالمنصورة - أ. د محمود البرعى مدير التنمية الصناعية بجهاز البيئة - نانسى سامح مرعى ابنة الشهيد طيار سامح مرعى ومديرة عام العلاقات العامة بالشركة القابضة للطيران مدينة نصر - د. مجدى الحداد شمال سيناء - الدكتور عبد الرحمن سعد أستاذ الميكانيكا النظرية بكلية الهندسة بجامعة المنصورة عن دائرة دمنهور - أ. محمد غدية عن دائرة المحلة - الناشط السياسى حسام عقرب عن دائرة منشأة القناطر - أ.محمد سعد نور الدين عن دائرة شربين - الناشط السياسى علاء الدين خالد عبد المجيد عنانى عن دائرة ميت غمر - مهندس وائل شلتوت عن دائرة كفر الزيات - مهندس إيهاب عبد الله عبد البر عن دائرة العمرانية - اللواء . محمد إبراهيم الدويك عن دائرة قنا - أيمن زكريا كبير معلمين عن دائرة بنها - محمود مهران الهوارى المحامى عن دائرة الأقصر - هالة عبد الحميد عضو تنسيقية العمل الجماهيرى لمنظمة نساء مصر عن دائرة دار السلام - د. سامى عبد العزيز موسى القالع عن دائرة إيتاى البارود بالبحيرة.

د. ياسر حلمى دائرة أكتوبر - د. إبراهيم عويس القناطر الخيرية - م. إسلام عبد العزيز الهواترى - كريمة محمد صيام العمرانية - شهاب الخازيندار - أحمد عبد الفتاح أسوان - وليد السيد أحمد حسن - مروة ضياء الدين رمضان دائرة طنطا - محمد إبراهيم - سمير الطحاوى عن دائرة بولاق الدكرور- أحمد عبد الله - ياسر مرزوقى العجمى دقهلية - حسام الدين حسن سلامة عن دائرة سيدى سالم - ريمون إبراهيم جرجس عن دائرة 6 أكتوبر - العقيد مهندس أحمد زكى عن دائرة الساحل - نبيل يوسف الياس - ناصر حداد عن دائرة كفر الدوار

- إيمان مصطفى الدمرانى عن دائرة سيدى جابر بالإسكندرية - هالة عبد الحليم على عمار عن دائرة البساتين ودار السلام - د. ختالد عبد الجواد الشيمى عن دائرة السيدة زينب - حازم عزت عن دائرة شبرا الخيمة - م. إبراهيم على عن دائرة قطور بالغربية - م. جمال أبو بكر المغير عن دائرة زفتى وأحمد عبد اتلوهاب عن دائة أدفو- م. صلاح عكاشة محمد الشيمى عن دائرة بسيون بالغربية - د. محمد إسماعيل مصباح دائرة بحدايق القبة -أ. حسن عبد الجواد عن دائرة مطاى بالمنيا -أ. فتحى محمود سعد بدر عن دائرة بسيون - إيمان سيد سعد عن دائرة طامية بالفيوم- طاهر أبو زيد عبد الرحيم عن دائرة باب شرق بالإسكندرية - د. محمد طلخان إبراهيم أبو الروس عن دائرة بركة السبع منوفية أحمد الفاتح عبد الصالحين إسماعيل عن دائرة مغاغة بالمنيا - عبد الرحمن أحمد أمين مكى عن دائرة أرمنت بالأقصر.

وم. ياسين محمود عبيد على عن دائرة أسوان - د. أحمد سروى عبد الحميد الهرم - د. نبيل محمد المهدى العطار دائرة فاقوس بالشرقية - ناصر تمام عطا الله دائرة الطور بجنوب سيناء - م. هانى جمال كامل عن دائرة بنى مزار المنيا والمحامى أحمد زكى موسى عن دائرة قوص بقنا - م. أحمد فكرى أحمد الحناوى دمنهور - حمدى حفيظ محمد غلوش عن دائرة مرسى مطروح عبد اللاه عبد الرحيم إبراهيم عن دائرة السنطة بالغربية بالإضافة إلى أ.وليد السيد عويس مكتب تنفيذى أسوان الأستاذ عمرو بشرى مسئؤل العمل الجماهيرى أسوان أ. وجدى الكسانى منسق مركز كومبو أسوان أ. محمد عبد الله السايح مكتب تنفيذى مركز دراو أسوان د. عبد الوهاب مصطفى منسق مركز نصر النوبة أسوان أ.حسام سلامه مكتب تنفيذى كفر الشيخ واستقالة أ.حسام توفيق مسئول مكتب تنفيذى مدينة 15 مايو.

وأ. هانى عبد الحميد على شبيكة المحامى عن دائرة الحامول - أ. حسام الدين حسن سلامة رجل أعمال عن دائرة سيدى سالم بكفر الشيخ - عادل سعد عن دائرة شربين بالدقهلية - محمد عادل عبد الدايم عن دائرة ديروط والرائد عمرو محمد قطب عن دائرة أبو كبير - عبير عبد التواب مأمورة ضرائب عن دائرة العمرانية - أشرف حسين قلعى عن دائرة إمبابة - غريب ربيع مقلد عن الدائرة الأولى التى تضم السويس وعتاقة وفيصل - د.هانى منصور مرشح عن دائرة بلقاس - م. شرقاوى راتب تونة مرشح ديروط واستقال سكرتير عام التحالف سامى سالم وانضم لكتلة المستقلين ليصبح تحالف 25+30 خاويا على عروشه من أية كوادر شبابية أو مرشحين.

يشار إلى أن مصطفى الجندى وعبد الحكيم جمال عبد الناصر تقدما باستقالتهما خلال مؤتمر صحفى يوم السبت الماضى.



موضوعات متعلقة



بعد الاستقالات من تحالف 25 – 30.. أحمد دراج: عبد الحكيم عبد الناصر خارج البلاد ولم يستقل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة