مفيد فوزى لـ"الإبراشى": "مجتمعنا بتاع كلام.. ربنا يكون فى عون السيسى"

الأحد، 08 مارس 2015 04:39 ص
مفيد فوزى لـ"الإبراشى": "مجتمعنا بتاع كلام.. ربنا يكون فى عون السيسى" مفيد فوزى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الإعلامى مفيد فوزى، عن تقديره واحترامه للإعلامى وائل الإبراشى، قائلاً "لك احترامى دائمًا.. يصفونك بالمهيج ولا يعلمون أن هذا المهيج هو الكاشف الحقيقى لهذا البلد".

وقال مفيد فوزى، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع عبر فضائية "دريم"، أن المجتمع المصرى، متفكك، دائمًا ما يتهرب من المسئولية وتعانى فيه الشجاعة الأدبية من الأنيميا، وتتقن فيه المصائب بقانون، ويتملص فيه المسئولون عن مسئولياتهم.

وتابع: "المجتمع به كبار هم فى الواقع صغار وأقزام، ولا يوجد به مسئول جدع يعترف بالخطأ، مجتمع به مزلقانات فاشية، وبه وضحايا يموتون بصورة بشيعة والحقيقة بائسة فى سراديب، مجتمع بتاع كلام، ربنا يكون فى عون السيسى".

كان الإعلامى وائل الإبراشى، شن هجوماً حاداً عل المسئولين بالدولة، بعد حادث تصادم قطار بأوتوبيس رحلات مدارس، عندما كان يعبر مزلقانًا غير شرعى أمام مزرعة مملوكة لأحد الأشخاص بالكيلو 38 من طريق القاهرة–الإسماعيلية بالقرب من مدخل مدينة الشروق، مما أسفر عن مصرع 7 أطفال، وإصابة 25 آخرين.

وقال الإبراشى: "يبدو أن وزير النقل وأصحاب المدرسة ووزارة التعليم، يتنصلون من مسئولياتهم من مزلقان الموت.. نحن أمام مجموعة من المسئولين القتلة، لا يمكن التعامل بوصف أقل من ذلك، فى ظل التزاوج بين الإهمال والفساد والتسيب الذى أدى إلى قتل الأطفال".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة