محافظ سوهاج يحيل أعضاء لجنة تجهيز المركز التكنولوجى بالمراغة إلى النيابة

الأحد، 08 مارس 2015 07:28 م
محافظ سوهاج يحيل أعضاء لجنة تجهيز المركز التكنولوجى بالمراغة إلى النيابة الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج

سوهاج – عمرو خلف
أحال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أعضاء اللجنة المشكلة لاستلام الأعمال المنفذة لعملية إنشاء وتجهيز المركز التكنولوجى بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة للنيابة الإدارية للتحقيق معهم بشأن مخالفاتهم بعدم الالتزام بأحكام قانون تنظيم المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية وتعديلاته والتعليمات المالية المقررة التى شابت تنفيذ المقاول للأعمال وألحقت الضرر بمالية وخزانة الوحدة.

وأوضح المستشار إبراهيم خفاجى المستشار القانونى للمحافظة أن المحافظ قرر تكليف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المبالغ الموضحة تقرير الفحص والمسددة لمقاول العملية دون وجه حق والتى من شأنها استرداد ما تم صرفة له دون وجه حق وذلك وفقا لما تنتهى إليه تحقيقات النيابة الإدارية وعليه اتخاذ كافة الإجراءات التحفظية التى تضمن حفظ حق الوحدة المحلية لدى المقاول .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة