عاطف حلمى يشارك فى المؤتمر الاقتصادى بعد دعوة محلب

الأحد، 08 مارس 2015 05:16 ص
عاطف حلمى يشارك فى المؤتمر الاقتصادى بعد دعوة محلب عاطف حلمى

كتبت: هبة السيد
يشارك وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابق المهندس عاطف حلمى الى جانب وزير الاتصالات الجديد المهندس خالد نجم فى المؤتمر الاقتصادى الذى تستضيفه مدينة شرم الشيخ الاسبوع القادم، حيث وجهت اليه دعوة اثناء تكريمه من المهندس ابراهيم محلب أمس السبت، حيث تشارك وزارة الاتصالات فى العديد من المشاريع الهامة.

وتسلم الوزير الجديد مهام منصبه أمس السبت من المهندس عاطف حلمى فى اجتماع استغرق 4 ساعات بمقر الوزارة بالقرية الذكية.

ووصل المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الجديد الى مقر الوزارة فى ساعة مبكرة السبت واجتمع بالعاملين فى الوزارة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة