"دى اتش ال" تدعم المؤتمر الاقتصادى بنقل جميع المعدات والآلات اللوجيستية

الأحد، 08 مارس 2015 01:49 م
"دى اتش ال" تدعم المؤتمر الاقتصادى بنقل جميع المعدات والآلات اللوجيستية مؤتمر شرم الشيخ
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة "دى إتش ال" المتخصصة عالميا فى مجال الشحن والخدمات اللوجيستية أنها تدعم المؤتمر الاقتصادى لوجيستيا، وأنها تقوم بجميع عمليات النقل اللوجستية للمعدات والآلات اللازمة لتنظيم.

وأوضح أحمد الفنجرى مدير "دى إتش ال" مصر أن الشركة قامت بتوزيع مئات الدعوات على كبار الشخصيات سواء كانوا من كبار المسئولين بالدول المشاركة أو رؤساء ومديرى الشركات العالمية، وكذلك تقوم الشركة بشحن المواد والمعدات اللازمة للمؤتمر من القاهرة إلى شرم الشيخ.

وأوضح أحمد الفنجرى مدير "دى إتش ال"، أن الشركة ستساهم أيضاً فى دعم رؤية مصر المستقبل عن طريق شحن توفير خدمة شحن وثائق المؤتمر لجميع الحضور من مصر الى أى مكان فى العالم.

وستكون "دى إتش ال" المسئول الأول عن نقل جميع الاحتياجات اللوجستية للمؤتمر من القاهرة إلى شرم الشيخ، فضلا عن توفير خدمة التوصيل إلى أى مكان فى العالم التى تتيح لجميع أعضاء الوفود والمندوبين المشاركين فى المؤتمر من شحن ما يصل إلى 2 كيلو جرام من مواد المؤتمر إلى أى مكان فى جميع أنحاء العالم.

وأشار الفنجرى، إلى أن نجاح "دى إتش إل"فى أن تكون الداعم اللوجستى مؤتمر مصر الاقتصادى يعكس الثقة الكبيرة فى إمكانيات وقدرات الشركة للمشاركة فى هذا الحدث الهام الذى سيشهد مشاركة واسعة من قادة وزعماء العالم وممثلى كبرى الشركات العالمية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة