القبض على عامل بحوزته 29 لفافة بانجو بالمنيا

الأحد، 08 مارس 2015 10:09 ص
القبض على عامل بحوزته 29 لفافة بانجو بالمنيا المضبوطات

المنيا ـ حسن عبد الغفار
تمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مباحث المخدرات، من إلقاء القبض على عامل بحوزته 29 لفافة من نبات البانجو بقصد الاتجار.

تلقى اللواء محمد صادق الهلباوى مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء هشام نصر مدير البحث الجنائية، يفيد القبض على شخص يدعى خميس ز 48 سنة من سمالوط وبحوزته 29 لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو، تزن حوالى 3 كيلو جرامات بقصد الاتجار ومبلغ مالى، وجار تحرير المحضر اللازم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة