الصندوق الاجتماعى للتنمية يتقدم بطلب للانضمام لعضوية مجلس إدارة "أيادى"

الأحد، 08 مارس 2015 04:39 ص
الصندوق الاجتماعى للتنمية يتقدم بطلب للانضمام لعضوية مجلس إدارة "أيادى" سها سليمان الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية
كتب هانى الحوتى - ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت سها سليمان الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية، أن الصندوق تقدم بطلب لمجلس إدارة شركة أيادى للاستثمار والتنمية للانضمام لعضوية المجلس، مضيفة أن الصندوق منتظر انعقاد المجلس للموافقة على الطلب من عدمه، مشيرة إلى أن صندوق التنمية يختلف دوره عن شركة أيادى، حيث تساهم الشركة فى رأس مال المشروعات التى تعرض عليها بينما يقدم الصندوق منح وقروض للبنية الأساسية لمشروعات الشباب.

وأضافت سها سليمان، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الصندوق لديه العديد من المشروعات المقرر تنفيذها خلال الفترة المقبلة من بينها مشروع "الفرانشايز" بالتعاون مع الجمعية المصرية لشباب الأعمال لشراء العلامة التجارية وتعميمها على المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، كما أنه هناك العديد من المبادرات لتشغيل الشباب فى الصعيد والقرى الأكثر احتياجا.

وأشارت الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية، إلى أن الصندوق تقدم بالعديد من المبادرات الاقتصادية لعرضها خلال المؤتمر الاقتصادى والتى من شأنها دعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ومساندة كافة فئات المجتمع المهمشة، لافتة إلى أن مقترحات مطروحة لمشاركة الصندوق بجلسات المؤتمر.

الكلمات المتعلقة :



الموضوعات المتعلقة :



الصندوق الاجتماعى للتنمية يُموّل مشروعات خدمية بمحافظتى الأقصر وأسوان


محافظ جنوب سيناء وأمين الصندوق الاجتماعى يوقعان بروتوكول تعاون


الفيديو.. أمين الصندوق الاجتماعى للتنمية: الصندوق الكويتى شريك أساسى لنا ونتفاوض معه لتمويل مشروعات بـ50 مليون دولار.. واتفاقاتنا السابقة معه أتاحت لنا 2.7 مليار جنيه مصرى موّلت 77 ألف مشروع










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة