خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزارة التضامن تعلن مد فترة تلقى طلبات حج الجمعيات الأهلية حتى 12 مارس

الأحد، 08 مارس 2015 10:53 ص
وزارة التضامن تعلن مد فترة تلقى طلبات حج الجمعيات الأهلية حتى 12 مارس حجاج – صورة أرشيفية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت المؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة بوزارة التضامن الاجتماعى، مد فترة تلقى طلبات حج الجمعيات الأهلية حتى 12 مارس الجارى بدلًا من يوم 9.

وقال أيمن عبد الموجود المدير التنفيذى للمؤسسة فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، إن مد الفترة يأتى، لإتاحة الفرصة لأعضاء الجمعيات الأهلية الراغبين فى أداء الفريضة هذا العام، من تقديم الطلبات فى المديريات بمختلف المحافظات، على أن يتم إجراء القرعة الإلكترونية لاختيار الفائزين بتأشيرات الحج، نهاية شهر مارس الجارى، واستبعاد من سبق لهم تأدية الفريضة خلال الخمس سنوات الماضية من الحصول على التأشيرات هذا العام.

وأوضح عبد الموجود، أنه سيتم تسجييل جميع بيانات المتقدمين للحصول على تأشيرات الحج على الحاسب الآلى، اعتبارًا من الأسبوع المقبل لمراجعتها، والتأكد من صحتها، على أن يتم إجراء القرعة الإلكترونية فيما بعد.

وأكد المدير التنفيذى للمؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة بوزارة التضامن، مخاطبة المديريات فى مختلف المحافظات بالضوابط الجديدة لمشرفى حجاج الجمعيات الأهلية وهى ألا يتجاوز سن المشرف 60 عاما لتمكنه من خدمة الحجاج خلال تأدية مناسك الحج، وأن من حق الجمعية المنوطة بتنظيم رحلة الحج أن ترشح مشرفًا واحدًا فقط، وأن يكون ترشحه بقرار من مجلس إدارة الجمعية مع ضرورة تمثيل المشرفين ممن أقل من 45 عاما.


أخبار متعلقة..


"التضامن": 10 آلاف تأشيرة لحجاج الجمعيات الأهلية


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نعمت ابو الفتوح

العاملين فى قسم الجمعيات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة