مكياج السهرات لصيف 2015

السبت، 07 مارس 2015 04:01 م
مكياج السهرات لصيف 2015 مكياج سهرات
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مكياج
السواريه من أكثر المكياجات التى تحتاج إلى محترفين للدقة فى وضعها والتحلى بها فى أبهى أشكالها، لذلك دائما ما تبحث الفتيات اللاتى يعرفن مميزات وعيوب وجوههن على حدا سواء على أحدث موضة لمكياج السواريه تحديدا للتدريب عليها والتمتع بها دون الحاجة على الذهاب لمراكز التجميل المختلفة توفيرا للوقت والمال.

مكياج سواريه لجميع درجات البشرة


تقول "هند المغربى" خبيرة التجميل والعناية بالبشرة: مكياج السوارية يعتمد فى الأول والأخير على مكياج العيون الذى كلما كان أكثر احترافيا كلما حصلت الفتاة على شكل مميز وكأنها ذهبت لكبرى مراكز التجميل.

متابعة: تعتبر الرموش المتفرقة هى أفضل الأدوات المستخدمة فضلا عن المسكارا السليكون المكثفة، كما أن وضع قلقل من "الآى شادو" البنى يناسب جميع ألوان الملابس وجميع درجات البشرة.

كما أن "الروج" اللامع يعد من أهم مكياج السوارية ويفضل استخدام كريم الأساس السينمائى الذى يخفى العيوب والتدرجات اللونية وأثار حبوب الشباب، أما عن فكرة النحت بالمكياج وتصغير الملامح فيمكن استخدام "الآى شادو" البنى وتقليله بواسطة البودرة.


موضوعات متعلقة

بالفيديو.. فاطمة يحيى تقدم ماكياج "إنجلينا جولى” لتحصلى على طلة النجمة بمظهر جذاب وناعم يلائم المناسبات والسهرات.. فى 5 دقائق فقط ستمتلكين شفاهًا ممتلئة مقسومة وعينًا مسحوبة وأنفًا صغيرًا بارزًا

خطوات بسيطة للحصول على طلاء أظافر الكروهات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة