"عصام أبو الفتوح" نقيبا لصيادلة الشرقية ونسبة التصويت تبلغ 18%

السبت، 07 مارس 2015 01:21 ص
"عصام أبو الفتوح" نقيبا لصيادلة الشرقية ونسبة التصويت تبلغ 18% صورة أرشيفية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أحمد الدسوقى رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الصيادلة بالشرقية فوز الدكتور عصام أبو الفتوح بمنصب نقيب الصيادلة بمحافظة الشرقية، وكذلك فوز 6 أعضاء لمجلس النقابة منهم 3 فوق السن و3 تحت السن.

وأضاف الدسوقى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" مساء لأمس الجمعة أن عدد الصيادلة الذين أدلوا بأصواتهم 898 صيدليا بنسبة تصويت وصلت 18%.

وأضاف الدكتور أسامة الحسينى عضو اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصيادلة بالشرقية أن منصب نقيب الصيادلة بالمحافظة تنافس عليه 6 صيادلة وفاز بالمنصب الدكتور عصام أبو الفتوح حيث حصل على 577 صوتا.

وتنافس على عضوية مجلس النقابة 10 صيادلة فوق السن (مر على تخرجه 15 سنة) فاز 3 منهم هم الدكتور عبد الله الطحاوى حصل على 560 صوتا، والدكتور وليد على حصل على 520 صوتا، والدكتور ثروت حجاج حصل على 411 صوتا.

وتنافس 20 صيدليا على عضوية مجلس النقابة تحت السن (مر على تخرجه أقل من 15 سنة) فاز 3 منهم هم الدكتورة نرمين محمد فؤاد حصلت على 530 صوتا، والدكتور محمد نمر حصل على 451 صوتا والدكتور سمير صموئيل حصل على 358 صوتا.

وأوضح عضو اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصيادلة بالشرقية أن الانتخابات تمت بـ8 لجان بمقر نقابة المهن الطبية بمدينة الزقازيق، وأشرف على كل صندوق 2 مشرفين رئيس لجنة ومساعد من موظفى الشباب والرياضة.

وتكونت اللجنة المشرفة على الانتخابات بالشرقية من 5 صيادلة يرأسها الدكتور أحمد الدسوقى وعضوية الدكتور أسامة الحسى، والدكتور خالد صقر، والدكتور عمرو سليم أبو لبلة، والدكتور عبد الوهاب على حسن، بالإضافة إلى مستشار وتكونت من هيئة قضايا الدولة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة