طرح 15 وحدة أمام المستثمرين بسوق الجملة فى الجيزة ومهلة 3 أشهر للسداد

السبت، 07 مارس 2015 01:08 م
طرح 15 وحدة أمام المستثمرين بسوق الجملة فى الجيزة ومهلة 3 أشهر للسداد جانب من الاجتماع
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق مجلس إدارة سوق الجملة بـ6 أكتوبر فى اجتماعه برئاسة الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة، على طرح 15 وحدة شاغرة بالسوق فى مزايدة علنية أمام المستثمرين ووفقًا للقانون بما يسهم فى الاستفادة القصوى من الوحدات الشاغرة حاليًا والتى يصل عددها إلى 94 وحدة وبما يعظم من الإيرادات السنوية للسوق والاستفادة منها فى التطوير.

وقال الدكتور خالد زكريا محافظ الجيزة خلال رئاسته مجلس الإدارة، إن المجلس وافق على منح مهلة للتجار لمدة 3 أشهر لسداد مستحقات تحويل الوحدات من منفعة إلى تمليك شريطة سداد الفوائد المستحقة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع التجار غير الملتزمين بسداد مستحقات الجهاز.

وكشف المحافظ عن بدء دراسة إدخال توسعات جديدة على سوق الجملة للخضر والفاكهة بمدينة 6 أكتوبر بضم 124 فدانا بجوار السوق لاستيعاب المشروعات المستقبلية، لافتاً إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ومخاطبة الجهات المعنية بالدولة فى هذا الشأن.

وأكد أهمية هذه المساحة فى زيادة الاستثمارات وتنشيط حركة التجارة من أجل تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية والتى تتطلبها المرحلة الراهنة.

حضر الاجتماع نواب المحافظ اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس والدكتورة منال عوض ميخائيل وعزة شريف رئيس الجهاز التنفيذى لسوق الجملة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة