مجموعة كابيتال العربية تنشئ أول جراج آلى فى روكسى بـ200 مليون جنيه

الجمعة، 06 مارس 2015 03:12 م
مجموعة كابيتال العربية تنشئ أول جراج آلى فى روكسى بـ200 مليون جنيه مجموعة كابيتال - أرشيفية
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمود فراج الرئيس التنفيذى لمجموعة كابيتال العربية للاستثمار، أن المجموعة تنشئ حاليا أول جراج أوتوماتيكى فى مصر فى منطقة روكسى على مساحة 9 آلاف و800 متر، ويعمل بدون أى تدخل بشرى.

وقال فراج فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن إجمالى استثمارات المشروع تبلغ 200 مليون جنيه، وتم اختيار شركة المقاولون العرب لتتولى عملية الحفر والتنفيذ للمشروع، مشيرا إلى أن الجراج الجديد يسع لـ1700 سيارة وهى نفس السعة لجراج التحرير الجديد، رغم أن مشروع روكسى الجديد يوازى نصف مساحة جراج التحرير.

وأضاف فراج أن مشروع جراج روكسى الجديد يتبع أحد شركات المجموعة المتخصصة فى إنشاء الجراجات بتكنولوجيا كورية، موضحا أن بداية المشروع كانت فى عام 2009 بعد الفوز بمناقصة محافظة القاهرة، ومنذ ذلك التاريخ تعمل المجموعة على انهاء التراخيص اللازمة بالتعاون مع محافظة القاهرة، آخرها نقل المرافق من منطقة الحفر فى أواخر عام 2014.

وأكد فراج، أن مشروع جراج روكسى حصلت عليه الشركة حق انتفاع لمدة 25 عام منذ بدء التشغيل، لافتا إلى أن هذا المشروع سيفتح الباب لزيادة استثمارات الشركة فى قطاع الجراجات الأوتوماتيكية فى مصر، خاصة مع التوجه الحالى للدولة والذى يعظم قيمة الالتزام بالقانون.

وتعتبر مجموعة كابيتال عربية للاستثمار الذراع الاستثمارى لمجموعة رجل الأعمال عبد العزيز المبارك الحساوى، أكبر رجال الأعمال فى الكويت والمنطقة العربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة