يوفنتوس يتحدى أندية أوروبا بتجديد عقود اللاعبين

الخميس، 05 مارس 2015 04:50 م
يوفنتوس يتحدى أندية أوروبا بتجديد عقود اللاعبين كلاوديو ماركيزيو
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت إدارة نادى يوفنتوس الإيطالى، التفاوض مع نجوم الفريق الكبار بشأن تجديد عقودهم مع "السيدة العجوز" واستمرارهم فى صفوف الفريق لسنوات مقبلة.

يوفنتوس يتفاوض مع ماركيزيو وبونوتشى للتجديد



ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس يتفاوض مع كلاوديو ماركيزيو الابن المخلص للنادى الذى تدرج فى فرق شباب اليوفى، حيث ينتهى عقده فى صيف 2016 ويسعى النادى للحصول على توقيعه بالعقود الجديدة مع العلم أنه يتقاضى 3.5 مليون يورو سنويًا.
كما تسعى إدارة نادى يوفنتوس لتجديد عقد المدافع الدولى ليوناردو بونوتشى الذى ينتهى صيف عام 2017، ويتقاضى اللاعب 2 مليون يورو سنويًا وهو راتب أقل من زملائه فى صفوف الدفاع أمثال جورجى كيلينى وأندريا بارزالى.

يوفنتوس يستمر فى حملة الإبقاء على لاعبيه



يذكر أن يوفنتوس يقوم بحملة لتجديد عقود لاعبيه بالآونة الأخيرة ونجح فى الحصول على توقيع كل من الحارس العملاق جانلويجى بوفون والفرنسى الشاب الذى يُعد مطمع لأندية أوروبا الكبرى بول بوجبا بالإضافة إلى ستيفان ليشتشتاينر.

وتتوقع صحيفة "لاجازيتا" بأن يقوم نادى يوفنتوس بتحسين عقود لاعبيه بزيادة الرواتب السنوية، خاصة أن الفريق يمر بفترة فنية جيدة وفى حالة حصوله على ألقاب سيتحسن دخله السنوى بما يسمح بتعديل عقود لاعبيه والإبقاء عليهم من أجل النجاح فى المستقبل.


أخبار متعلقة..


"صافرات الاستهجان" تنتظر محمد صلاح اليوم

محمد صلاح يصطدم بـ"يوفنتوس" فى مواجهة "نارية" بالكأس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة