على إدريس ينفى اختيار ياسمين رئيس لبطولة فيلمه المقبل

الخميس، 05 مارس 2015 06:37 م
على إدريس ينفى اختيار ياسمين رئيس لبطولة فيلمه المقبل المخرج على إدريس
كتبت مى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المخرج على إدريس لـ"اليوم السابع" بعدم صحة ما تم تداوله حول اختيار الفنانة ياسمين رئيس بطلة لفيلمه المقبل مع الفنان مصطفى قمر، مضيفًا أن الفيلم حاليًا مازال فى مرحلة الكتابة، ويعود قمر من خلاله للسينما بعد غياب لعدة سنوات.

يشار إلى أن بدايات مصطفى قمر الفنية كانت مع أغنية "ولا يا أبو خد جميل" فى ألبوم منوعات لقاء النجوم عام 1989، وحققت نجاحا كبيرا، قبل أن يصدر ألبومه الأول بعنوان "وصاف"، واقتحم قمر مجال التمثيل عام 1998، من خلال فيلم "البطل" وكانت آخر أعماله فيلم "جوة اللعبة" مع ريهام عبدالغفور ومحمد لطفى، الذى تم طرحه فى السينمات عام 2012.

يذكر أن المطرب مصطفى قمر يقوم حاليًا بتسجيل بعض الأغانى التى سيطرحها فى ألبومه الجديد، بعنوان «لمن يهمه الأمر 2»، الذى يعتبر امتدادا لألبومه القديم الذى يحمل نفس الاسم، وضم قمر أغنيتى "نامت المدينة" و"كان ليا يوم حبيب" إلى ألبومه الجديد.

كما يقدم قمر عددا من الأغانى المتنوعة، مثل "دقى عودك" ، و"عجوز فى المدينة"، و"لما تنامى"، و"رسالة شوق"، و"الحب حكاية"، ومن المقرر تسجيل الألبوم كاملا "لايف"، لأول مرة فى مسيرته الفنية، وسيقوم بطرحه فقط على موقع «يوتيوب»، لضمان انتشاره وجماهيريته.


موضوعات متعلقة..


على إدريس يبدأ تصوير "البر الثانى".. الأسبوع المقبل

على إدريس: أواصل تسكين أدوار "نصيبى وقسمتك"..وأبدأ تصوير "البر التانى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة