بكل سهولة.. تصفح المواقع المختلفة فى أى وقت دون اتصال بالإنترنت

الخميس، 05 مارس 2015 09:19 ص
بكل سهولة.. تصفح المواقع المختلفة فى أى وقت دون اتصال بالإنترنت متصفح على الإنترنت
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصادف بعض مستخدمى الإنترنت عند تصفح بعض المواقع وجود بعض الصفحات المهمة التى تعجبهم وتجعلهم يرغبون فى الوصول إليها مرة أخرى، ويقول تقنى الكمبيوتر "محمد أنور": "البعض يحفظ رابط هذا الموقع أو الصفحة للعودة له مرة أخرى وهو أمر سهل، لكن ماذا لو لم يكن هناك اتصال بالإنترنت وأراد المستخدم العودة لهذه الصفحات مرة أخرى؟".

وأضاف: "مستخدمو متصفح جوجل كروم يمكنهم الاستفادة من خدمة بسيطة يوفرها المتصفحون تسمح لهم بحفظ الصفحات التى قاموا بفتحها قبل ذلك وتصفحها بشكل أوتوماتيكى لاستعراضها مرة أخرى بعد ذلك حتى وإن لم يوجد هناك أى اتصال بالإنترنت.

وأشار إلى أن كل ما يحتاجه المستخدم هو فتح متصفح كروم، ثم كتابة الرابط chrome://flags داخل شريط العنوان ليجد المستخدم نفسه فى صفحة جديدة، يقوم خلالها بالبحث عن Enable Offline Load Stale Button، ويضعها على Enable، ويقوم بعد ذلك بعمل إعادة تشغيل للمتصفح.

وبمجرد دخول المستخدم إلى أى صفحة إنترنت خلال الاتصال بالإنترنت، ثم يرغب فى الدخول إليها مرة أخرى بعد ذلك حتى وإن لم يكن هناك أى اتصال بالإنترنت فإن هذا سيكون سهلا جدا، حيث سيكون هناك زر داخل "صفحة الخطأ" بأنه يمكن للمستخدم الضغط عليه لتصفح الصفحة بدون إنترنت بالاعتماد على الذاكرة المؤقتة.

	طريقة التصفح بدون التوصيل بالإنترنت - 2015-03- اليوم السابع

طريقة التصفح بدون التوصيل بالإنترنت




موضوعات متعلقة:


4 خطوات لتصفح الإنترنت بأمان دون مراقبة أو اختراق


4 خطوات للحفاظ على بطارية اللاب توب من الدمار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وحيد .

القاهرة

تسليم أعياد ى...إلى مستغلش صح يروح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة