خالد صلاح

5 أخطاء تفعلينها فى ماكياج أحمر الخدود "البلاش"

الخميس، 05 مارس 2015 11:04 م
5 أخطاء تفعلينها فى ماكياج أحمر الخدود "البلاش" ماكياج الخدود
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحمر الخدود أو "البلاش".. من أهم خطوات عمل ماكياج مناسب، فهو يعطى لوجنتيكِ لمسة جمالية لا غنى عنها، ونقدم لكِ 5 أخطاء قد تفعلينها فى ماكياج

الخدود، بحسب موقع "Seventeen".


1- اختيار لون خاطئ وغير مناسب لبشرتك عند شراء أحمر الخدود، ومن أهم الأخطاء فى ماكياج الخدود، لذا يجب أن تختارى أقرب لون لبشرتك، حتى تظهر بشكل طبيعى وجذاب دون مبالغة فى اللون، ويمكنكِ اختيار اللون الوردى والخوخى لصاحبات البشرة الفاتحة أما صاحبات البشرة الغامقة فعليهن اختيار اللون المرجانى، وهو إحدى درجات اللون الأحمر.
2- عدم وضع أحمر الخدود على قاعدة من الماكياج على وجهك، من أخطاء ماكياج الخدود، فيجب عليكِ أن تضعى طبقة من كريم الأساس أو كريم مرطب قبل وضع "البلاش"، وذلك لضمان ثبات أكثر لأحمر الخدود على بشرتك.
3- تختارى تركيبة غير مناسبة لبشرتك عند شراء أحمر الخدود، لذا يجب أن تعرفى نوع بشرتك قبل شراء "البلاش"، فإذا كانت بشرتك جافة يمكنكِ استخدام "البلاش" الكريمى ليمنح ترطيبًا للبشرة، وإذا كانت بشرتك دهنية أو عادية يمكنك استخدام "الباودر" فى ماكياج أحمر الخدود.
4- تستخدمين فرشاة غير مناسبة لوضع "البلاش"، لأن إذا كانت الفرشاة غير مناسبة فتقوم بسحب كمية كبيرة من "البلاش" أثناء وضع ماكياج الخدود، لذا يجب شراء فرشاة خفيفة ولينة حتى تصبح خفيفة على وجهك ولا تسحب كمية كبيرة من "البلاش".
5- وضع "البلاش" على الخدود فقط، من بين الأخطاء فى ماكياج الخدود، ويجب عليكِ أن تضعى أحمر الخدود على طول عظام الوجه فى الخدود لتبدو أكثر طبيعية.


موضوعات متعلقة:

ماكياج رقيق لطلة طبيعية


بالصور.. أحمر الشفاه الهادئ أحدث صيحات موضة 2015

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة