رئيس المطار يوقع وثيقة إلزام جديدة للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل

الثلاثاء، 31 مارس 2015 12:40 م
رئيس المطار يوقع وثيقة إلزام جديدة للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل ميناء القاهرة الجوى
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد الطيار أحمد جنينة رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى اليوم الثلاثاء، أول وثيقة إلزام والتزام بالمعايير المحلية والدولية للسلامة والصحة المهنية، وتأمين بيئة العمل فى تنفيذ أعمال وأنشطة مطار القاهرة للحفاظ على العاملين.

وتم نشر هذه الوثيقة فى كل مواقع مطار القاهرة الدولى، من أجل ترسيخ مفهوم السلامة والصحة المهنية لكل العاملين والمتعاملين مع شركة ميناء القاهرة الجوى. ووجه جنينه بضرورة ضمان حصول جميع الموظفين للقدر الكافى والمناسب من التدريب لتفعيل نظم سياسة السلامة والصحة المهنية، وتأمين بيئة العمل ووضع مقاييس لأداء السلامة والصحة المهنية كجزء من أهداف المطار.

وقالت مصادر بالمطار، إنه تم وضع وتنفيذ نظام إدارى للتعريف بالمخاطر وكذلك التعامل معها من خلال الإدارة، من أجل القضاء أو التخفيف من تأثيراتها فى أماكن العمل للوصول إلى مستوى مقبول وقابل للتطبيق، وتم التأكد من أن جميع نظم وخدمات الجهات الأخرى مثل "المقاولين" بالمطار تتوافق مع معايير السلامة والصحة المهنية.

أقامت شركة ميناء القاهرة الدولى اليوم الثلاثاء، حفلا لتكريم الأمهات المثاليات بالشركة بحضور لفيف من القيادات على رأسهم الطيار أحمد جنينة رئيس شركة ميناء القاهرة، الذى أكد على دور المرأة فى المجتمع بصفة عامة والأم بصفة خاصة كونها مسئولة عن تربية وتنشئة شباب المستقبل وغرس القيم والأخلاق الحميدة فى أجيال الغد .

وأضاف جنينة فى كلمة له أن الشركة حرصت هذا العام على الاحتفال بهذه المناسبة بصفة خاصة وبتقليد جديد ولأول مرة، حيث قامت بتكريم أمهات وزوجات الموظفين الذين توفاهم الله وهم فى الخدمة، وذلك شكرا وعرفانا لما بذلوه من جهد خلال عملهم وتقديرا منه بدور الأم والزوجة التى ستكمل المسيرة، وقام جنينة بتقديم شهادات تقدير ومكافأة مالية للأمهات المثاليات .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة