أكرم القصاص - علا الشافعي

جرائم العشق والهوى.. فتاة تطلب من عشيقها اختطافها لإجبار أسرتها على فسخ خطبتها بالطالبية.. استدرجت خطيبها ليعتدى عليه حبيبها واختبأت لدى صديقتها.. وأمن الجيزة يضبط المتهمين والنيابة تخلى سبيلهم

الثلاثاء، 31 مارس 2015 12:40 م
جرائم العشق والهوى.. فتاة تطلب من عشيقها اختطافها لإجبار أسرتها على فسخ خطبتها بالطالبية.. استدرجت خطيبها ليعتدى عليه حبيبها واختبأت لدى صديقتها.. وأمن الجيزة يضبط المتهمين والنيابة تخلى سبيلهم اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وحده الحب قد يدفعك لارتكاب ما لا يحمد عقباه، وأن يحولك فى لحظة لارتكاب جريمة لينتهى بك المطاف خلف أسوار السجن، فقصة الحب التى جمعت الفتاة صاحبة العشرين عاما وجارها الشاب لم يتخيلا يوما أن تنتهى وأن تكون الفتاة من نصيب شخص آخر، إلا أن القدر كان له شأن آخر.

خطة الفتاة للتخلص من خطيبها


تقدم أحد الأشخاص لخطبة الفتاة لتوافق عليه أفراد أسرتها، وبالرغم من اعتراضها على الارتباط به، إلا أن قرار أسرتها كان نافذا، وهو ما دفع الفتاة للاتفاق مع حبيبها الأول على رسم سيناريو للتخلص من خطيبها وإجباره على فسخ خطبتها، وكانت الخطة المتفق عليها أن تستدرج الفتاة خطيبها لمنطقة الطالبية بالهرم ثم يقوم خطيبها باختطافها وإجبار أفراد أسرتها على فسخ الخطبة مقابل إطلاق سراحها وعودتها مرة أخرى.

وعقب تنفيذ الخطة المتفق عليها تمكن رجال المباحث بقسم شرطة الطالبية من كشف أمر الفتاة وحبيبها، وتم التوصل لمكان اختبائها لدى صديقتها وضبطها وضبط حبيبها المتهم، إلا أن النيابة أمرت بإخلاء سبيلهم.

تفاصيل الواقعة


أحداث الواقعة المثيرة كشف عنها بلاغ تلقاه المقدم أحمد الوليلى رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية من موظف أفاد فيه بتعرض خطيبته للاختطاف على يد مجهولين، وأضاف فى بلاغه أنه أثناء سيره بصحبة خطيبته "س" البالغة من العمر 20 عاما فوجئ باعتداء شخصين عليه بآلة حادة على رأسه مما أفقده وعيه، وعقب استعادته الوعى فوجئ باختفاء خطيبته واتهم المجهولين بخطفها.

وبإخطار اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كلف رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات وكشف غموض الحادث وضبط المتهمين، ومن خلال تكثيف التحريات توصل ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية إلى أن الفتاة المختطفة ترتبط بعلاقة عاطفية مع شاب جارها يدعى "م.ن"، وأنها ارتبطت بخطيبها دون رغبتها.

تحريات المباحث حول الحادث


وكشفت التحريات إلى أن جارها وراء ارتكاب الواقعة، وبإعداد كمين له تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف أنه اتفق مع الفتاة على اختلاق سيناريو خطفها لإجبار أفراد أسرتها على فسخ الخطبة، وأنه استعان باثنين من أصدقائه لتنفيذ الواقعة، حيث استدرجت الفتاة خطيبها ثم اعتدوا عليه بالضرب وتوجهوا بها إلى منزل صديقة لها للإقامة لديها .

وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى منزل صديقة الفتاة المختفية وتم العثور عليها وضبطها وضبط صديقتها، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وتم إحالتهم للنيابة التى أمرت بإخلاء سبيلهم.


اخبار متعلقة:


- فتاة تتفق مع حبيبها على اختطافها لفسخ خطبتها من آخر بالطالبية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة