اليوم.. آخر موعد للتقدم لجائزة مسابقة "الفنجرى" البحثية لعام 2015

الثلاثاء، 31 مارس 2015 10:25 ص
اليوم.. آخر موعد للتقدم لجائزة مسابقة "الفنجرى" البحثية لعام 2015 هيئة قضايا الدولة
كتب أشرف عزوز ورأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتهى اليوم الثلاثاء موعد التقدم لجائزة مسابقة الفنجرى البحثية لعام 2015، طبقا لموقع جامعة القاهرة على الإنترنت فى أحد الموضوعات التالية:

• التطرف الفكرى نشأته وأسبابه وآثاره وطرق علاجه
• المسئولية المجتمعية من منظور إسلامى (دراسة مقارنة)

الجوائز المالية: -


أولا: تخصيص 10000 آلاف جنيه للجائزة الأولى المتميزة، ويمكن أن تقسم إلى جائزتين كل منهما 5 آلاف جنيه حسب تقييم البحوث المقدمة.

ثانيا: تخصيص مبلغ مقداره 40000 ألف جنيه، جوائز أصلية لأحسن البحوث فى أحد الموضعين سالفى الذكر، وذلك بحد أدنى 2000 جنيه لكل فائز.

ثالثا: تخصيص مبلغ مقداره 20000 جنيه جوائز تشجيعية للبحوث الجيدة غير الفائز بالجوائز الأصلية فى أحد الموضعين سالفى الذكر، وذلك فى حدود مبلغ 1000 جنيه كحد أدنى لكل فائز.

طرق التقديم: -


يقدم البحث بموجب إيصال فى ميعاده غايته 31 مارس 2015 إلى مكتب ناظر الوقف المستشار رئيس هيئة قضايا الدولة بالدور العاشر بمجمع التحرير بالقاهرة، وذلك من عدد 3 نسخ، بما لا يقل من مائة صفحة ولا يجاوز مائتين مع ملخص له من 33 نسخة بما لا يقل عن عشر صفحات ولا يجاوز عشرين صفحة.

الشروط: -


يشترط فى البحث أن يكون معدا للمسابقة ولم يسبق نشره أو تقديمه لأية جهة أخرى، وأن يكون متميزا ويتضمن إضافات واجتهادات جديدة تنفع الإسلام والمسلمين، وألا يكون سبق لصاحبه الحصول على جائزة أصلية فى المسابقة خلال سنوات ثلاث سنوات سابقة لإتاحة الفرصة لغيره، وللجنة شئون الوقف طبع أى بحث فائز متى قدرت ذلك دون أى حق قبلها، وسيقام حفل توزيع الجوائز كالمعتاد بالنادى النهرى لهيئة قضايا الدولة بشارع أبو الفدا بالزمالك يوم الخميس الأخير من شهور يونيو من كل عام.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة