بالصور.. كيف تصبحين "سوبر ماما"

الثلاثاء، 31 مارس 2015 12:11 م
بالصور.. كيف تصبحين "سوبر ماما" سوبر ماما - صورة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الماضى كان المنزل بالنسبة للمرأة هو المكان الوحيد الذى تعمل به، أما الآن ومع زيادة أعداد المرأة العاملة ، أصبح هناك حمل ثقيل على المرأة، خصوصا فيما يخص الموازنة بين أعمال المنزل وتربية الأطفال وكذلك عملها الخاص، فى التقرير التالى، من خلال مجموعة من الصور والتعليقات التى ربما تساعدها على النجاح و تحقيق ما تريد، فى إدارة هذه الحياة وهو ما يعرضه موسوعة "wikihow".

المرأة العاملة بين الحياة الخاصة والعمل - 2015-03 - اليوم السابع

المرأة العاملة بين الحياة الخاصة والعمل


هناك خطة يومية لإدارة كل شىء، هذه طريقة تساعدك كثيرا على إنجاز المهام المطلوبة منك كلها فى الوقت المحدد لها، فإذا لم تخضعى لهذه الخطة الزمنية من الممكن أن تتعرضى لبعض الضغوط خصوصا أن هناك أمورا ضرورية عليكِ القيام بها.

تنظيم الحياة اليومية للمرأة العاملة - 2015-03 - اليوم السابع

تنظيم الحياة اليومية للمرأة العاملة


يجب أن تتحلى بالصبر، لأنه بالتأكيد تتعرضين يوميا لمناقشات سواء مع الزوج أو الأولاد ولا يفضل أن تنهى جميعها بعصبية وانفعال يؤثر عليكِ سلبا، حاولى أن تتفهمى وجهات النظر المحيطة بكِ حتى تنجحين فى إدارة الأسرة بشكل طبيعى.

المرأة العاملة - 2015-03 - اليوم السابع

المرأة العاملة


رعاية الأطفال والاهتمام بهم أمر فى غاية الأهمية، فيجب التنسيق بين عملك وبين رعايتهم فحاولى قدر الإمكان أن تنجحى فى هذه المهمة، لأن إهمالها سيخلف لكِ الكثير من المشكلات.

تنظيم أوقات العمل - 2015-03 - اليوم السابع

تنظيم أوقات العمل


تنظيم أوقات العمل، أمر مهم كما يركز التقرير، على أن النجاح فى هذه الحياة يعتمد بشكل أساسى على تنظيم الوقت بين الحياة الخاصة والعمل، فكونى على قدر هذه المسئولية.

	تنظيف المنزل وكيفية إدارة الوقت - 2015-03 - اليوم السابع

تنظيف المنزل وكيفية إدارة الوقت


تنظيف المنزل من الأفضل أن يكون فى الصباح الباكر قبل البدء فى العمل أو حتى الانهماك فى إعداد الطعام، لأن هذا سيوفر لكِ الكثير من الوقت.


موضوعات متعلقة


- أفكار تساعد المرأة العاملة على الطهى فى أسرع وقت وبأقل مجهود








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة