خالد صلاح

خالد عبد العزيز يتفقد مشروعات المشاركين فى برنامج "مشوارى"

الثلاثاء، 31 مارس 2015 03:53 م
خالد عبد العزيز يتفقد مشروعات المشاركين فى برنامج "مشوارى" جانب من جولة وزير الشباب
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، جانبا من مشروعات الشباب التى قاموا بتنفيذها من خلال برنامج "مشوارى"، الذى تنفذه الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع بنك باركليز ومنظمة اليونسيف، وذلك فى إطار حفل ختام المرحلة الثانية من البرنامج، بحضور كل من جيلين ويلكوكس ممثلا عن منظمة اليونسف لدى مصر، وميزينجا ميلو الرئيس التنفيذى لمجموعة باركليز إفريقيا، وإدوارد ماركس المدير التنفيذى لبنك باركليز مصر، والدكتور محمود حسن رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب.

وأشار المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصرى، إلى سعادته بإنتاج الشباب من خلال مشروعهم الخاص، لافتا إلى أن برنامج "مشوارى" يعمل على تنمية مهارات النشء والشباب وفقا لمتطلبات سوق العمل، والتى تتضمن مهارات الاتصال والتفكير الابتكارى وإعداد دراسات الجدوى للمشروعات الصغيرة، بما يمثله من فرصة حقيقية للشباب لفرصة عمل جيدة وتخطيط وإدارة مشروع متميز للشباب والفتيات.

يذكر أن مشروع "مشوارى" شارك به حتى الآن 9 آلاف شاب وفتاة اكتسبوا المهارات الخاصة بالتخطيط للعمل، والتواصل مع مراكز المشورة المهنية التى تم إنشاؤها بمحافظات الإسكندرية وأسيوط وسوهاج.

كما يستهدف المشروع المرحلة العمرية للنشء والشباب من 13 حتى 24، ويتم تنفيذه بمحافظات "القاهرة والإسكندرية، الشرقية، أسيوط وسوهاج".


أخبار متعلقة:


- "الرياضة" تحتفل بـ10 آلاف شاب اكتسبوا مهارات التخطيط للعمل بمراكز الشباب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة