ميسى جاهز للمشاركة أمام الإكوادرو بعد التعافى من الإصابة

الإثنين، 30 مارس 2015 03:26 م
ميسى جاهز للمشاركة أمام الإكوادرو بعد التعافى من الإصابة ليونيل ميسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طمأنت الصحافة الكتالونية جمهور نادى برشلونة بشأن إصابة مهاجم الفريق، الأرجنتينى ليونيل ميسى، والتى غاب بسببها عن لقاء منتخب بلاده الودى ضد السلفادور، أول أمس السبت، والذى انتهى لصالح منتخب التانجو، بهدفين نيظفين.

"إلموندو" تطمئن جمهور البارسا على ميسى


صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الكتالونية، أكدت أن ليونيل ميسى بخير والإصابة التى يعانى منها ليست خطيرة، ولا يوجد ما يدعو للقلق ومن المتوقع مشاركته فى المباراة الودية الثانى للمنتخب الأرجنتينى ضد الإكوادور والمحدد لها، بعد غدٍ الأربعاء.

ورم القدم يمنع ميسى من ودية السلفادور


ليونيل ميسى غاب عن الودية الأولى للمنتخب الأرجنتينى ضد السلفادور بسبب معاناته من ورم فى القدم اليسرى حسبما صرح المدير الفنى لمنتخب التانجو تاتا مارتينو، الذى أكد بان استبعاد البغوث الأرجنتينى من المشاركة فى المباراة كان مجرد إجراء وقائي.

من جانبها، أصرت الصحافة الأرجنتينية فى أكثر من مناسبة على أن ليونيل ميسى يعانى من الإصابة على عكس ما أكده تاتا مارتينو، والتى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، مطلع الأسبوع الماضى فى الدورى الإسبانى، والتى انتهت بفوز البارسا (2-1)، وتوقعت غياب البرغوث الأرجنتينى عن الملاعب فترة طويلة.

وستحدد مباراة الإكوادور موقف ليونيل ميسى من الإصابة، فإذا شارك اللاعب سيؤكد حقيقة ما صرح به المدير الفنى للتانجو وينفى كل الشائعات الأخرى.


أخبار متعلقة..


- ميسى تغيب عن مواجهة السلفادور بسبب ورم فى القدم
- ميسى يعيش بدون كهرباء لمدة ساعة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة