بالفيديو والصور المتحركة..

إصابة تايلور سويفت بحالة "هيستيرية" بعد الإعلان عن فوز تيمبرليك فى "iHeartRadio".. سويفت أصبحت مادة لسخرية مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى.. والبعض أكد أن رد فعلها "مبالغ فيه" وهدفها خطف الأضواء فقط

الإثنين، 30 مارس 2015 07:14 م
إصابة تايلور سويفت بحالة "هيستيرية" بعد الإعلان عن فوز تيمبرليك فى "iHeartRadio".. سويفت أصبحت مادة لسخرية مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى.. والبعض أكد أن رد فعلها "مبالغ فيه" وهدفها خطف الأضواء فقط تايلور سويفت تصاب بحالة "هيستيرية"
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقطت عدسات المصورين الموجودين بحفل توزيع جوائز "iHeartRadio"، التى أقيمت فى ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، عدة صور للمطربة العالمية تايلور سويفت (25 سنة) والتى انتابتها حاله صراخ هيستيريه بمجرد أن أعلن اسم المطرب جاستين تيمبرليك والكشف بأنه الفائز بجائزة شرفيه فى "iHeartRadio".

وقد أكد عدد من مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"انستجرام" أن رد فعل سويفت كان مبالغ فيه للغاية، حيث رددت آخرين أن كل ما قامت به سويفت كان من أجل لفت الأنظار إليها وتوجيه الكاميرات عليها فقط.

يذكر أن المطربة تايلور سويفت نالت عدد من الجوائز منها أفضل كلمات عن أغنيتها "Blank Space" وجائزة أفضل أغنية للعام عن أغنيتها "Shake It Off" حيث نافس على الجائزة عدد من أشهر المطربين العالمين من أبرزهم جون ليجاند وسام سميث وميجهان ترينور وسام سميث، كما فازت سويفت بجائزة أفضل فنان للعام التى تنافس عليها كل من إيجى ازيليا وإريانا جراند وسام سميث ولوك براين.


 هيستريا تصيب تايلور سويفت خلال الحفل- 2015-03 - اليوم السابع

هيستريا تصيب تايلور سويفت خلال الحفل

الكاميرات تتوجه نحو سويفت بعد نوبة من الصراخ - 2015-03 - اليوم السابع

الكاميرات تتوجه نحو سويفت بعد نوبة من الصراخ

	النجمة تايلور سويفت لفتت الأنظار - 2015-03 - اليوم السابع

النجمة تايلور سويفت لفتت الأنظار



أصابة تايلور سويفت بحالة

أصابة تايلور سويفت بحالة "هيستيريه" بعد الإعلان عن فوز تيمبرليك فى "iHeartRadio"



أصابة تايلور سويفت بحالة

أصابة تايلور سويفت بحالة "هيستيريه" بعد الإعلان عن فوز تيمبرليك فى "iHeartRadio"

>








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة