يحيى الفخرانى يكتفى بـ"قصص القرآن"للمارثون الرمضانى المقبل

الثلاثاء، 03 مارس 2015 07:01 م
يحيى الفخرانى يكتفى بـ"قصص القرآن"للمارثون الرمضانى المقبل يحيى الفخرانى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النجم الكبير يحيى الفخرانى لـ"اليوم السابع"، إنه اكتفى هذا العام بالجزء الخامس من المسلسل الكارتونى "قصص القرآن" الذى يحمل اسم "قصص الآيات فى القرآن"، للمنافسة به خلال الماراثون الرمضانى المقبل، مشيرا إلى أنه لن يقدم أى أعمال درامية جديدة فى موسم هذا العام، حيث لفت الفنان الكبير إلى أنه قرأ عدة سيناريوهات ولكن لم يجد مايجذبه أو يستطيع من خلاله تقديم جديد.

وأضاف الفخرانى، أنه يواصل حاليا قراءة بعض الأعمال الأخرى، وفى حال استقراره على أى منها، سيكون للعام بعد المقبل، وليس لموسم رمضان هذا العام.

وأكد النجم الكبير أنه كان منشغلا خلال الفترة الماضية بتطورات الحالة الصحية لزوجته الكاتبة الكبيرة لميس جابر، مشيرا إلى أن حالتها أصبحت مستقرة وجيدة.

يذكر أن آخر أعمال النجم الكبير يحيى الفخرانى، مسلسل "دهشة"، الذى نافس به خلال الماراثون الرمضانى المقبل، وشاركه البطولة نبيل الحلفاوى وياسر جلال ويسرا اللوزى وفتحى عبد الوهاب وسعيد طرابيك وحنان مطاوع وسماح السعيد وياسر المصرى وعايدة عبد العزيز وآخرون، والمسلسل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامى "صباح إخوان" وشركة إيجل فيلم.


موضوعات متعلقة..

"صباح إخوان" تطرح بوستر "قصص الآيات فى القرآن"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة