نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد مبنى كلية اللغة العربية بفرع "الدرّاسة"

الثلاثاء، 03 مارس 2015 02:24 م
نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد مبنى كلية اللغة العربية بفرع "الدرّاسة" الدكتور إبراهيم الهدهد نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون الطلاب والتعليم
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور إبراهيم الهدهد، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون الطلاب والتعليم، منذ قليل، مبنى كلية اللغة العربية، بفرع الجامعة بالدراسة، للاطمئنان على سير العملية التعليمية وتطوير الكلية.

وأكد نائب رئيس جامعة الأزهر، أن تطوير كليات الجامعة يهدف إلى تهيئة الطلاب لتلقى العلم عن طريقة التهيئة النفسية، مشيرًا إلى أن الجامعة لن تدخر جهدا فى كل ما يخص مصلحة الطلاب وخدمتهم التعليمية.

كما تفقد الهدهد أعمال التطوير بالكلية ودورات المياه التى كانت بحالة ليست مرضية، ورافقه فى الجولة الدكتور محمد المحرصاوى عميد الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

فيما استقبل الهدهد منذ قليل الدكتور محمد أبو هاشم، مفتى جمهورية الشيشان، بمقر المبنى الإدارى للجامعة بمدينة نصر.

وقال أبو هاشم فى تصريحاتٍ صحفية إن اللقاء دار بشأن تكثيف التعاون بين الأزهر والشيشان وخدمة العملية التعليمية وزيادة المنح الدراسية للطلاب.

وأكد نائب رئيس جامعة الأزهر، أن الدكتور عبد الحى عزب رئيس الجامعة، وعد مفتى الشيشان بتقديم التعاون الكامل لطلابه فى الأزهر، منوها إلى أن هناك مذكرة تفاهم سيتم تقديمها للجامعة لزيادة أعداد الدراسين بالأزهر، من الشيشان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة