فيزا وسامسونج تتيحان الدفع عبر المحمول من خلال سامسونج جالاكسى S6

الثلاثاء، 03 مارس 2015 01:08 م
فيزا وسامسونج تتيحان الدفع عبر المحمول من خلال سامسونج جالاكسى S6 فيزا
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة فيزا المدرجة فى بورصة نيويورك عن دعم عمليات الدفع للمستهلكين من خلال جهاز سامسونج جالاكسى S6 الجديد. وسيتمكّن مستخدمو هذا الجهاز فى الولايات المتحدة الاميركية من تسديد مدفوعاتهم مع فيزا من خلال سامسونج باى، خدمة الدفع الجديدة من سامسونج المتوقّع إطلاقها فى الصيف المقبل.

تدعم خدمة سامسونج باى تقنية فيزا لخدمة العملة الرمزية المصممة لإتاحة دفع آمن من خلال أجهزة محمولة متصلة بشبكة الانترنت. هذه التقنية الجديدة المبتكرة من فيزا تحلّ محل المعلومات الحساسة لحساب الدفع المتضمنة فى البطاقات البلاستيكية، كرقم الحساب المكوّن من 16 رقما وتاريخ انتهاء الصلاحية والرمز الأمني، بمجموعة فريدة من الأرقام التى تسهّل عملية الدفع من دون عرض لتفاصيل الحساب، مما يساعد على ضمان سلامة الدفع بواسطة جهاز الهاتف المحمول للجميع وفى أى موقع فى العالم.

وقال رايان ماكينرني، رئيس شركة فيزا العالمية: "من خلال تعاوننا مع سامسونج، نستطيع ضمان الدفع الآمن عبر أجهزة الهاتف المحمولة لملايين المستهلكين فى العالم. خبرة فيزا فى تقنية الدفع، المضافة الى ريادة سامسونج فى ضمان تجربة مبتكرة فى استخدام جهاز الهاتف المحمول، تتيح خيارات أكثر للمؤسسات المالية التى تسعى الى تمكين عملائها من الدفع من خلال جيل جديد من أجهزة الهاتف المحمولة".

لتسهيل عمليات الشراء بواسطة فيزا فى المتاجر عبر خدمة سامسونج باي، يختار المستخدمون حساب فيزا المفضل لديهم ويمسكون بجهاز الهاتف قريبا من جهاز الدفع. سامسونج جالاكسى S6 مجهّز بتقنية التواصل عبر الحقل قريب المدى وتقنية النقل الآمن مغناطيسيا اللتين تتيحان للجهاز نقل معلومات الدفع لاسلكيا الى جهاز للدفع عن بعد أو الى الجهاز التقليدى بالشريط الممغنط لدى التجار.

وقال الدكتور إنجونج ري، نائب الرئيس التنفيذى لدى سامسونج للإلكترونيات: "سامسونج ملتزمة بالابتكار عبر كل أجهزتها وخدماتها. ومع إطلاق جهاز جالاكسى S6 الجديد، نطلق خدمة دفع مبتكرة ستمكّن المستهلكين من إتمام عمليات الشراء فى المتاجر لدى العلامات المفضلة لديهم. تعاوننا مع فيزا يؤدى دورا مهما فى ابتكار خدمة دفع عالمية عن بعد عبر جهاز الهاتف المحمول. نحن واثقون أننا نقدّم عرضا قيّما للمؤسسات المالية والتجار الذين سيتيحون بدورهم للمستهلكين خيارات للدفع عن بعد".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة