بالفيديو.. عبد الراضى: الجماعات المتطرفة تستهدف البلاد قبل مؤتمر مارس

الثلاثاء، 03 مارس 2015 12:34 م
بالفيديو.. عبد الراضى: الجماعات المتطرفة تستهدف البلاد قبل مؤتمر مارس الزميل محمود عبد الراضى
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الزميل محمود عبد الراضى الصحفى بـ"اليوم السابع"، إن الانفجار الذى وقع بمحيط دار القضاء العالى أمس، استهدف أكبر عدد من الضحايا، حيث وقع فى تمام الساعة 2.40 عصراً، أثناء زحام المنطقة بالمواطنين، فضلاً عن خروج الموظفين من مبنى دار القضاء العالى.

وأضاف، عبد الراضى فى مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" على فضائية "أون تى فى" مع الإعلامية نهاوند سرى والإعلامى الدكتور باسل عادل، أنه بالرغم من وجود تمركز أمنى بالمنطقة، إلا أن المتهم نجح فى التسلل للمكان وزرع العبوة المتفجرة بسهولة ثم تحرك بهدوء دون أن يشعر به حتى وقع الانفجار الذى أدى إلى استشهاد شخصين فى ريعان الشباب وإصابة آخرون.

وأردف، عبد الراضى أن الجماعات الإرهابية بدأت تلجأ لعمليات نوعية فى الآونة الأخيرة، كلما اقتربنا من موعد المؤتمر الاقتصادى العالمى المزمع إقامته بمدينة شرم الشيخ، حيث شهدت الأيام الماضية سلسلة انفجارات متكررة فى توقيت واحد، بعدما استهدف الإرهاب محافظة الجيزة بخمس تفجيرات فى نفس التوقيت، ثم ضرب العاصمة بنحو 6 تفجيرات بداية بوسط البلد ومروراً بالتجمع والمطرية ومناطق أخرى.

وشدد على ضرورة أن تعيد وزارة الداخلية مراجعة خططها الأمنية لمجابهة الإرهاب والعمليات النوعية، بالتوازى مع ضرورة استهداف الجماعات الإرهابية بضربات استباقية ووأد الأعمال التخريبية قبل وقوعها من الأساس.

يذكر أن برنامج صباح أون يترأس تحريره الزميلة "روز ماري".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة