بالصور.. أسماء الأمهات المثاليات بكفر الشيخ.. وكيل وزارة التضامن بالمحافظة: تكريم الأمهات لا يوفيهن حقوقهن.. ورئيس قسم الأسرة بمديرية التضامن الاجتماعى: الأمهات المثاليات المختارات مثال للعطاء

الثلاثاء، 03 مارس 2015 06:19 ص
بالصور.. أسماء الأمهات المثاليات بكفر الشيخ.. وكيل وزارة التضامن بالمحافظة: تكريم الأمهات لا يوفيهن حقوقهن.. ورئيس قسم الأسرة بمديرية التضامن الاجتماعى: الأمهات المثاليات المختارات مثال للعطاء الأم المثالية على مستوى محافظة كفر الشيخ واطفة أحمد عبد الحميد خضر من مركز "الحامول"
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد على عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ أنه مهما كرمنا الأم فلن نعطيها حقها فهى صانعة الرجال وهى التى تصنع المستقبل.

الأم المثالية على مستوى محافظة كفر الشيخ واطفة أحمد عبد الحميد خضر من مركز

الأم المثالية على مستوى محافظة كفر الشيخ واطفة أحمد عبد الحميد خضر من مركز "الحامول"



وأضاف وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ أن وزارة التضامن تولى اهتمام كبير بالأمهات والأمهات المثاليات وتقيم سنويا احتفالا كبيراً للأمهات المثاليات.

عنايت صلاح محمد أمين عن مركز

عنايت صلاح محمد أمين عن مركز "قلين".



وتابع وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ أن الأم تعطى ولا تنتظر المقابل وواجب علينا العمل على توفير سبل الراحة والتكريم مشيراً أنه تقدمت 29 أما من كل مدن المحافظة للاختيار بينهم وتم اختيار 26 أما مثالية واستبعدنا 3 أمهات واحدة من كفر الشيخ والثانية من مطوبس والثالثة من فوه.

عزة محمود عبده أبوالنصر عن

عزة محمود عبده أبوالنصر عن "مركز فوه



وأشار وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ أنه تقدم من كفر الشيخ 6أمهات ومن مطوبس 3 ومن بيلا 3 ومن سيدى سالم اثنتين ومن الحامول اثنتين ومن فوه 6 أمهات ومن دسوق اثنتين ومن الرياض 3أمهات ومن بلطيم أم واحدة ومن قلين أم واحدة أما الأب المثالى تقدم اثنان من دسوق.

شهيدة سعد عثمان عبد الله عن

شهيدة سعد عثمان عبد الله عن "مركز بيلا"



وأضاف عبد الرحمن أن واطفة أحمد عبد الحميد خضر من مركز "الحامول" فازت بالأم المثالية على مستوى المحافظة، ومحمد محمد إبراهيم فايد من مركز "دسوق" بلقب الأب المثالى على مستوى المحافظة"، وفكرية حلمى محمد عربان "الأم البديلة المثالية".


ثناء عبدالقادر قطب عن

ثناء عبدالقادر قطب عن "مركز دسوق"



وأشار وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ إلى أن بقية الأمهات المثاليات حسب كل مركز من المراكز هن مها عبد المنعم عطية مرعى بلقب الأم المثالية عن "مركز كفر الشيخ، أمينة عبد المنعم مرسى أبو دينا عن "مركز مطوبس"، وشهيدة سعد عثمان عبد الله عن "مركز بيلا"، عزة محمود عبده أبوالنصر عن "مركز فوه"، وحسنة عبد السلام مبروك عن "مركز سيدى سالم"، ونجاح محمد مصطفى عن "مركز الرياض"، وثناء عبدالقادر قطب عن "مركز دسوق"، وسعاد عبد المحسن إسماعيل عن مركز "بلطيم"، وعنايت صلاح محمد أمين عن مركز "قلين"..


 سعاد عبد المحسن إسماعيل عن مركز

سعاد عبد المحسن إسماعيل عن مركز "بلطيم"



وأكد وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ أن لجنة تلقى وفرز طلبات التقديم ضمت كلاً من أحمد أبوشعيشع مدير إدارة الأسرة والطفولة، وأحمد أبو زيد غنيم رئيس قسم الأسرة، وحنان سيف كبير أخصائيين بالإدارة، شيماء عبد الهادى أخصائية بالإدارة.

حسنة عبد السلام مبروك عن

حسنة عبد السلام مبروك عن "مركز سيدى سالم"



وأضاف أحمد أبو زيد غنيم رئيس قسم الأسرة بمديرية التضامن الاجتماعى أن الأم المثالية على مستوى المحافظة نموذج للكفاح المشرف للأم المصرية العظيمة لمعاناتها الكثير فى ظل الظروف والمواقف الصعبة التى واجهتها فى حياتها من تربية أبناءها الأطفال حتى وصلت بهم لبر الأمان وتخرجوا وعملوا وتزوجوا وأصبحوا أمثلة مشرفة تخدم وطنهم مشيراً أن الأم المصرية هى الأصلب فى المحن والشدائد ومواجهة الأزمات والفقر والجهل ليسوا مبررات للفشل ولكن دوافع للنجاح.

أمينة عبد المنعم مرسى أبو دينا عن

أمينة عبد المنعم مرسى أبو دينا عن "مركز مطوبس"



 نجاح محمد مصطفى عن

نجاح محمد مصطفى عن "مركز الرياض"



مها عبد المنعم عطية مرعى بلقب الأم المثالية عن

مها عبد المنعم عطية مرعى بلقب الأم المثالية عن "مركز كفر الشيخ



محمد محمد إبراهيم فايد من مركز

محمد محمد إبراهيم فايد من مركز "دسوق" بلقب الأب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة