أفضل طرق إزالة شعر الوجه المزعج

الثلاثاء، 03 مارس 2015 07:01 م
أفضل طرق إزالة شعر الوجه المزعج إزالة شعر الوجه
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مشكلة إزالة الشعر تواجه صاحبات الشعر الغزير، والذى يرجع إلى عوامل وراثية عائلية أو حدوث زيادة فى إنتاج هرمون الذكورة للمرأة، لذلك يقدم "شادى شهاب" أفضل طرق إزالة شعر الوجه المزعج التالية.

1- الليزر:



أثبت كثير من الدراسات أن الليزر علاج فعال جدًا يساعد فى الحد من نمو الشعر الزائد الغزير فى الوجه، فعلى الرغم من أنه لا يعطيكى تأثيرا دائما إلا أن شعرك سينمو أرق وأخف وزنًا مما سبق، لذا تستطيعين سيدتى استخدام هذه الطريقة، لتحصلى على المظهر المطلوب.

2- التحليل الكهربائى:



يعتبر التحليل الكهربائى إحدى وسائل إزالة شعر الوجه الزائد ذات الفاعلية الممتازة، لأنه يتغلغل تحت جلدك حتى يصل إلى بصيلات الشعر ويضعفها، وعلى الرغم من أنه طريقة مؤلمة ومكلفة، إلا أنه يعمل بشكل جيد جدًا على منطقة الشفة العليا والحاجبين.

3- الشمع:



إزالة الشعر بالشمع واحدة من الأساليب السهلة وذات النتيجة السريعة، لأنكِ تقومين بتمزيق الشعر مباشرة من جذوره فتستمتعين بمظهر رائع فى وقت قصير، ولكن يجب أن تعلمى سيدتى أن نتائج هذه الطريقة تستمر لفترة قصيرة، ومن الممكن أن تسبب تهيجا للجلد.

4- الحلاقة:

تعد الحلاقة من أقل وسائل إزالة الشعر فى الوجه ألمًا، بجانب أنها تتميز بأنها طريقة سهلة وسريعة ويمكن القيام بها فى أى مكان ووقت، ومع ذلك فإن تكرار استخدام شفرات الحلاقة لإزالة الشعر الزائد يسبب نموه الكثير وتهيج الجلد، لأنها تزيل الشعر فقط دون أن تعالج المسام.

5- التلقيط:

واحدة من الطرق التى يفضلها الكثير من خبراء الماكياج والعناية بالبشرة، وذلك لأن نتف الشعر الزائد فى الوجه باستخدام الملقط أو جهاز إزالة الشعر الكهربائى وسيلة بسيطة جدًا ولا تسبب تهيجا للجلد، كما أنها فعالة وسريعة.


موضوعات متعلقة:



خطوات بسيطة للحصول على طلاء أظافر الكروهات


بالفيديو.. فاطمة يحيى تقدم ماكياج "إنجلينا جولى” لتحصلى على طلة النجمة بمظهر جذاب وناعم يلائم المناسبات والسهرات.. فى 5 دقائق فقط ستمتلكين شفاهًا ممتلئة مقسومة وعينًا مسحوبة وأنفًا صغيرًا بارزًا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة