Sony Xperia Z4 اللوحى متاح فى أوروبا بـ559 يورو بداية من يونيو

الثلاثاء، 03 مارس 2015 04:08 م
Sony Xperia Z4 اللوحى متاح فى أوروبا بـ559 يورو بداية من يونيو سونى اكسبريا اللوحى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن كشفت سونى النقاب أمس عن جهازها اللوحى الجديد Sony Xperia Z4، أعلن اليوم فرع الشركة بفرنسا أن الجهاز متاح حاليا للشراء من خلال الحجز المسبق.

ووفقا لما نشره موقع gsmarena الهندى، السعر المبدئى للوحى سونى هو 559 يورو للنسخة التى تعمل بـWi- fi فقط، وبما أن أسعار الأجهزة المحمولة غالبا ما يكون بنفس القيمة فى الدولار الأمريكى مثل اليورو، وهو ما يرجح أن يكون سعر اللوحى 559 دولارا أيضا فى الولايات المتحدة، وهذا ما يجعلها أغلى بـ60 دولارا فقط عن تكلفة لوحى iPad Air 2 على الرغم من أنه لوحى أبل يأتى بذاكرة 16 جيجا بايت فى حين أن لوحى Xperia Z4 يأتى بذاكرة 32 جيجا.

أما للمستخدمين الذين قد يشترون لوحى Wi-Fi Z4 Tablet مع لوحة المفاتيح التى تعمل بتقنية البلوتوث، فسيدفعون مبلغ 659 يورو، أما نسخة LTE-capable من اللوحى ستكون لدى تجار التجزئة بسعر 659 يورو بدون لوحة مفاتيح، و759 يورو مع كامل الملحقات، فى حين أن شراء لوحة المفاتيح منفصلة سيكلف 180 يورو إضافيا.

إلا أن الخبر المؤسف هو أن لوحى Xperia Z4 من المقرر أن يتوافر فى شهر يونيو المقبل، لذلك حتى لو كنت فى فرنسا وكنت ممن قدموا طلبات للشراء ولن يتمكنوا من الحصول عليه قبل 3 أشهر.

الموضوعات المتعلقة..


تعرف على فروق المواصفات بين سونى Xperia Z4 Tablet LTE وهواوى MediaPad X2


بعد شائعات إغلاق سونى لعدد من أقسامها.. سامسونج تستعد لاكتساح عالم الهواتف الذكية.. وأبل تستحوذ على مستخدمى ووكمان لصالح أى بود.. وإل جى وتوشيبا يفوزان فى عالم التلفزيونات الذكية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة