خالد صلاح

"SanDisk" تطلق "كارت ميمورى" 200 جيجابايت

الثلاثاء، 03 مارس 2015 11:09 ص
"SanDisk" تطلق "كارت ميمورى" 200 جيجابايت كارت ميمورى
كتب محمد مصطفى
إضافة تعليق
كشفت شركة "SanDisk" النقاب عن شريحة ذاكرتها التخزينية الجديدة من نوع microSD، والتى تقدم مساحة تخزينية 200 جيجابايت، حيث تفوق مساحة أكبر "فلاشة" بالحجم الصغير مطروحة فى الأسواق، لتكون بذلك قد قدمت خطوة جديدة فى عالم شرائح "الميمورى" لتخزين البيانات، وفقا لما جاء على موقع "thenextweb" الأمريكى.

وأشارت الشركة، خلال مشاركتها فى معرض برشلونة الدولى للمحمول MWC 2015، إلى أن الشريحة الجديدة استخدمت فى تصنيعها نفس التقنية المستخدمة فى شريحتها ذات التى تصل مساحة تخزينها 128 جيجابايت، وهى تقنية SDXC، إلا أن الشركة غيرت من تصميم شريحتها هذه المرة، مما ساعدها على زيادة المساحة التخزينية لها.

الجدير بالذكر أن الشركة طرحت مؤخرا نموذج فلاش ميمورى "Ultra Dual USB Drive 3.0" الجديد، المصمم للعمل على لأجهزة أندرويد "micro USB"، وكذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac.

وكان يتميز Ultra Dual USB Drive 3.0" سرعات نقل من الجهاز إلى الهاتف "تصل إلى 130MB/ثانية" لنقل ونسخ البيانات مثل الصور والفيديو والموسيقى، وأكثر من ذلك.

وبهذا تبدأ "SanDisk" مرحلة جديدة فى تكنولوجيا نقل البيانات والمساحات التخزينية الهائلة، وتكون هى الوحيدة على الساحة حتى الآن من يعمل على التطور الهائل لمثل هذه التكنولوجيا.
إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Kamal elgendy

العالم يتقدم والعرب يتأخرون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة