سمير زاهر لـ"محمود الشامى": "عيب وبطل غيرة من إنجازاتى"

الأحد، 29 مارس 2015 11:56 ص
سمير زاهر لـ"محمود الشامى": "عيب وبطل غيرة من إنجازاتى" سمير زاهر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، الاتهامات التى قالها محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بحقه ومجلسه إبان إدارته منظومة الكرة فى مصر .

وقال "زاهر"، الذى حل ضيفاً على الإعلامى إبراهيم فايق عبر برنامجه ملعب 9090: " عيب ياشامى، عيب تتهمنى بتلقى الرشاوى من رؤساء الاندية لإلغاء الهبوط، أنت عارف أنا مين، وعارف إنجازاتى".
وأضاف رئيس اتحاد الكرة الأسبق،" لم أتلقى مليماً من أحد، وإنجازاتى أثارت الغيرة فى نفوس البعض، وتحدثت هاتفياً مع الشامى ونفى هذه الاتهامات، مؤكداً أنه لم يقصد ولكن الآن بعد أن سمعت بنفسى هذه الاتهامات بقوله، "ربنا يكرمكم وتعملوا حاجة تفرح المصريين زى ما أنا عملت".

وكان برنامج ملعب 9090 قد أذاع تصريحات مسجلة لمحمود الشامى يتهم فيها زاهر بتلقى رشاوى من رئيس نادى شعبى لإلغاء الهبوط وهو ماحدث بالفعل .

وعلق زاهر قائلا، " أصدر مجلس الجبلاية برئاستى قرارا بإلغاء هبوط أندية سموحة والاتحاد السكندرى والمقاولون بأوامر سيادية حفاظاً على استقرار البلاد فى ذلك التوقيت " .

وعن رأيه فى تولى الارجنتينى هيكتور كوبر مسئولية تدريب منتخب مصر قال زاهر : "كنت أتمنى عودة حسن شحاته لتدريب الفراعنة ، لان إنجازاته تتحدث عن نفسها وهو بلاشك يملك تاريخ أفضل من حسام البدرى وحسام حسن وطارق العشرى مع إحترامى لقدراتهم".

وتابع زاهر، "راتب كوبر يصل لـ 100ألف يورو ، وليس 65ألف كما أعلن المسئولون فإضافة الضرائب ونسبة المهن الرياضية يصل المبلغ لـ 100ألف يورو" .

وعن ترشيحه للانتخابات المقبلة فى الجبلاية قال زاهر، "حسمت أمرى بنزول الانتخابات التى تقام بعد عام ونصف وتضم جبهتى مجموعة من رجال الاعمال الرياضيين لن أزيح الستار عن أسمائهم حالياً وحتى توقيت الانتخابات أنا مساند وداعم للمجلس الموجود برئاسة جمال علام".

ولفت زاهر إلى أنه قرر خوض الانتخابات نزولا لرغبة أعضاء الجمعية العمومية التى عاشت أزهى عصورها فى عهده بحسب تأكيده مضيفاً أنه يملك أقوى سى فى إذا قرر أحد الترشح ضده واصفاً خوضه الانتخابات بالمطلب الجماهيرى .

وعن رغبة الثنائى شوبير وأبو ريدة فى منافسته فى الانتخابات رد زاهر : " الافضل لشوبير الاستمرار فى الاعلام خاصة مع القناة الجديدة التى سيتولى تقديم البرامج الرياضية فيها بينما من الافضل لابو ريدة الاستمرار خارج مصر " .

وعن تصريحات عبد الظاهر السقا كابتن المنتخب السابق الذى أكد أن منتخب مصر كان جزء من مشروع التوريث فى عهد مبارك علق زاهر : " لم نستغل سياسياً ، إنجازات الفراعنة فى عهدى كانت سبباً فى ألتفاف كل الناس حول المنتخب وليس الرئيس فقط ولم نكن جزء من مشروع التوريث فلم أرى كلمة الثوريث من الاساس ولذلك حرصت على زيارة الرئيس الاسبق مبارك فى المستشفى لانه الرجل الوحيد الذى نهض بالرياضة المصرية ".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة