رونالدو يستعد لمواجهة صربيا بـ"نيولوك" وهدف صاروخى

الأحد، 29 مارس 2015 12:25 م
رونالدو يستعد لمواجهة صربيا بـ"نيولوك" وهدف صاروخى كريستيانو رونالدو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعد كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال وفريق ريال مدريد الإسبانى، بقوة لمواجهة المنتخب الصربى، الليلة، ضمن منافسات تصفيات بطولة أمم أوروبا "يورو 2016"، بعد تألقه اللافت فى التدريبات الأخيرة استعدادًا للمباراة، بالإضافة إلى ظهور بـ"نيو لوك" جديد.

هدف صاروخى لرونالدو فى تدريبات البرتغال


كريستيانو رونالدو، ظهر بـ"قصة شعر" جديدة فى تدريبات المنتخب البرتغالى استعدادًا لمواجهة صربيا، كما أظهر تألقه اللافت فى التدريبات بعدما سجل هدفًا من تسديدة صاروخية كبيرة ليرسل إنذارًا شديد اللهجة لمنافسه المنتخب الصربى قبل المباراة المرتقبة بينهما اليوم.

قصة شعر رونالدو تخطف الأضواء على "فيس بوك"


وحظى كريستيانو رونالدو، بمتابعة نحو 102 مليون شخص لـ"قصة شعره" الجديدة التى نشرها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

ويعتبر كريستيانو رونالدو هو الهداف التاريخى لمنتخب البرتغال فى التصفيات الأوروبية برصيد 23 هدفًا، حيث يأمل جمهور منتخب بلاده فى أن يستعيد رونالدو بريقه والعودة إلى مستواه خاصة أن الاعتماد عليه كبير للوصول بمنتخب برازيل أوروبا إلى نهائيات يورو 2016.

كان رونالدو قد عانى منذ بداية عام 2015 من تراجع مستواه ما أدى إلى أنه خسر صدارة هدافين الدورى الإسبانى لصالح غريمه التقليدى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة، كما فقد فريقه ريال مدريد صدارة المسابقة للغريم برشلونة.


أخبار متعلقة


رونالدو إلى مانشستر يونايتد مقابل 109 مليون يورو

بالفيديو.. رونالدو يستغل ماركة "CR7" فى مقلب لزميل المنتخب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة