خالد صلاح

محمد عبد المقصود يُهاجم أعضاء "النور" ويصفهم بـ"منافقين برهاميين لا سلفيين"

الأحد، 29 مارس 2015 04:58 ص
محمد عبد المقصود يُهاجم أعضاء "النور" ويصفهم بـ"منافقين برهاميين لا سلفيين" محمد عبد المقصود
كتب كامل كامل
إضافة تعليق
تجدد هجوم المشايخ الموالين لجماعة الإخوان على حزب النور "السلفى"، بسبب دعم الأخير لخارطة الطريق وعدم الوقوف فى صف الجماعة، حيث أفتى الشيخ محمد عبد المقصود، الهارب خارج البلاد، بعدم جواز مشاركة أعضاء حزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية فى أى فعاليات أو أنشطة.

وقال "عبد المقصود" فى كلمة، خلال ظهوره فى إحدى القنوات الموالية لجماعة الإخوان: "يجب الانفصال عن حزب النور وأعضائه وعدم مشاركتهم فى أى أنشطة لأنهم منافقين" - على حد وصفه، كما هاجم جموع المنتمين للدعوة السلفية واصفًا إياهم بأنهم "برهاميين" وليسوا سلفيين.

الدعوة السلفية ترد: حسبنا الله.. ولسنا منافقين



من ناحيته علق الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، على فتوى "عبد المقصود" قائلاً: "حسبنا الله ونعم الوكيل"، مضيفاً: "النفاق شىء فى القلب يعلمه الله، وهو يدعى – أى عبد المقصود- أنه يطلع على قلوبنا فى المقاصد والنيات".

وأضاف ياسر برهامى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "نحن فى الأعمال نختلف سياسياً عن الدكتور محمد عبد المقصود وفكرياً، ونحن بحمد الله ليس عندنا كذب أو خلف وعد أو خيانة عهد".

وفى رده على أن أعضاء الدعوة السلفية "برهاميين" وليسوا سلفيين، قال "برهامى": "هذا اسمه تنابز بالألقاب، لأنه لا يوجد أحد من الأخوة يتسمى بأنه برهامى، وأنهم ينتسبوا للسلف كلهم".
إضافة تعليق




التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الله يحرق الاخوان انصارهم الارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الخلد

مصر فوق الجميع

كلكم شيوخ نص كم

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر

حزب ابن أبي سلول

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

وما رايك فى من يهرب من بلده ويسبها يا شيخ

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد العزب

الرجل مستجاب الدعاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة