خالد صلاح

قرار نهائى.. تأجيل "الضاحك الباكى" للعام المقبل

الأحد، 29 مارس 2015 07:04 م
قرار نهائى.. تأجيل "الضاحك الباكى" للعام المقبل أشرف عبد الباقى
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق
أكد المخرج سعيد حامد لـ"اليوم السابع"، أنه تم تأجيل مسلسل "الضاحك الباكى"، للنجم أشرف عبد الباقى، للعام المقبل، بسبب ضيق الوقت، وعدم الانتهاء من تحضيراته، لافتا إلى أنه بدأ فى قراءة أعمال أخرى، لبحث إمكانية المنافسة بأى منها.

وجاء تأجيل العمل، تأكيدا لانفراد "اليوم السابع"، منذ أكثر من شهر، عن تأجيل المسلسل، بعد عدم الاتفاق بين مدينة الإنتاج الإعلامى، والمنتج عادل حسنى بشأن الميزانية الخاصة بالعمل، وهو الأمر الذى أجبر المدينة على تأجيله، وبدء التحضير لأعمال أخرى مثل "الدخول فى الممنوع"، بطولة أحمد فلوكس وإيمان العاصى، من تأليف محمد الباسوسى، وإخراج محمد النجار، و"مملكة المغربى"، من بطولة منذر رياحنة وعلا غانم ومصطفى فهمى وأحمد منير، تأليف حمدى يوسف، من إخراج عادل الأعصر.

الضاحك الباكى وقصة حياة نجيب الريحانى
مسلسل "الضاحك الباكى"، من تأليف الكاتب محمد الغيطى، وإخراج سعيد حامد، ويتناول العمل قصة حياة الفنان الكوميدى الكبير الراحل نجيب الريحانى، ورحلته مع عالم الفن، كما يرصد العمل علاقته بوالده الذى كان ينتمى للطبقة الأرستقراطية، ولكنه خسر أمواله ليعيش حياة الفقر.

وكان من المفترض أن يتم تقديم هذا العمل عام 2011 على أن يتولى بطولته الفنان صلاح عبد الله، وينتجه صادق الصباح، ولكن تم تأجيل العمل وقتها بشكل مفاجئ، حتى قام مؤلفه بتسويقه لمدينة الإنتاج الإعلامى والمنتج عادل حسنى.


موضوعات متعلقة


- تأجيل مسلسل "الضاحك الباكى" للعام المقبل بسبب ميزانية مدينة الإنتاج

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة