أكرم القصاص - علا الشافعي

تفكيك عبوة هيكلية زرعها إرهابيون أمام مركز شرطة البلينا بسوهاج

الجمعة، 27 مارس 2015 08:49 ص
تفكيك عبوة هيكلية زرعها إرهابيون أمام مركز شرطة البلينا بسوهاج أرشيفية – خبراء المفرقعات
سوهاج- محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات إدارة المفرقعات بمديرية أمن سوهاج منذ قليل، برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة، من تفكيك عبوة هيكلية زرعها عناصر إرهابية أمام مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج على الرصيف المقابل مباشرة للمركز.

كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء أيمن السيسى نائب المدير للشمال، يفيد العثور على عبوة هيكلية أمام مركز شرطة البلينا، وتم التعامل معها بمعرفة قوات إدارة المفرقعات.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد محمود حسن رئيس فرع بحث الجنوب، والرائد محمد أبوالعطا رئيس مباحث المركز، بعثور الخدمة المكلفة بتأمين محيط مركز شرطة البلينا على جسم غريب على الرصيف المقابل للمركز.

على الفور تم فرض كردون أمنى بالمنطقة واستدعاء قوات إدارة المفرقعات والتى قامت بفحص الجسم باستخدام كلب المفرقعات والذى أثبت سلبية العبوة المعثور عليها، وتم التعامل معها وتفكيكها يدويا وتبين أن العبوة المعثور عليها عبارة عن 3 عبوات مصنوعة من البلاستيك ملفوفة بشكرتون وتخرج منها أسلاك وموضوع عليها منبه ولا توجد بداخلها أى مواد متفجرة.

تم التحفظ على العبوة، وتم عمل مسح شامل للمنطقة بالكامل للتأكد من عدم وجود أى عبوات أخرى جار تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة