أخبار الدورى الإيطالى اليوم الجمعة 27/3/2015

الجمعة، 27 مارس 2015 11:41 م
أخبار الدورى الإيطالى اليوم الجمعة 27/3/2015 ماركيزيو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض اليوم السابع أبرز أخبار الدورى الإيطالى اليوم الجمعة 27/3/2015، التى جاء أبرزها إصابة ماركيزيو بقطع فى الرباط الصليبى.

مونتيلا يشيد بصلاح:


أشاد فينتشينزو مونتيلا، المدير الفنى لفريق فيورنتينا بصفقة النجم المصرى محمد صلاح، خلال حوار تليفزيونى اليوم، الجمعة، مع قناة "أجونى" الإيطالية.

وقال مونتيلا: "صفقة انتقال محمد صلاح إلى فيورنتينا كانت من أفضل الصفقات هذا الموسم، حيث قدم أوراق اعتماده سريعا، ونجح فى كسب ثقة الجميع". وأضاف: "نحن نعرف قدرات محمد صلاح، كما أنه قدم الكثير لبازل قبل الانتقال إلى تشيلسى".

قوانين جديد فى الكرة الإيطالية:


أبدى مسئولو نادى بارما الإيطالى سعادتهم بالقوانين الجديدة، التى أقرها الاتحاد الإيطالى لكرة القدم لقواعد شراء الأندية، من أجل إنقاذ النادى متذيل ترتيب الكالتشيو.

وطالب الاتحاد بضرورة وجود دلائل على أموال كافية وسجل خال من الجرائم للمتقدمين لشراء أسهم النادى، الذين يحصلون على أكثر 10% من قيمة النادى.

وقال ميشيل أوفا، المدير العام للاتحاد الإيطالى لصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "إنها عملية تدريجية، بحلول عام 2018 يتعين علينا أن تكون لدينا أندية قوية ماديا، وبناء على ذلك، ترتقى الرياضة الإيطالية".

إصابة ماركيزيو:


كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن تعرض كلاوديو ماركيزيو لاعب يوفنتوس الإيطالى، لقطع فى الرباط الصليبى، وذلك خلال تواجده فى تدريبات الآزورى. وأشارت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إلى أن ماركيزيو سيغيب حتى نهاية الموسم بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، وهو ما أدى إلى استبعاده من معسكر المنتخب الإيطالى المتجه إلى العاصمة البلغارية "صوفيا".


أخبار متعلقة..


- يوفنتوس يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة ماركيزيو بقطع فى الرباط الصليبى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة