الحمد الله يبحث مع ممثلى الفصائل الفلسطينية أزمات قطاع غزة

الخميس، 26 مارس 2015 04:08 م
الحمد الله يبحث مع ممثلى الفصائل الفلسطينية أزمات قطاع غزة رئيس الوزراء الفلسطينى رامى الحمد الله
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحث رئيس الوزراء الفلسطينى الدكتور رامى الحمد الله مع ممثلى القوى الوطنية والإسلامية فى غزة الأزمات التى يعانى منها القطاع وسبل حلها، وتلقت الفصائل الفلسطينية وعدا من رئيس الوزراء خلال اللقاء الذى عقد بمدينة غزة اليوم الخميس بالعمل السريع على حل أزمات قطاع غزة.

وقال الناطق باسم حركة فتح فايز أبو عيطة أن الفصائل أكدت على اعتبار غزة جزء من الوحدة الجغرافية والسياسية للدولة الفلسطينية وبالتالى مواجهة كل مشاريع الفصل التى يتعرض لها القطاع وحل أزمة الكهرباء والمعابر والموظفين وغيرها.

وأكد أبو عيطة ضرورة انجاح زيارة رئيس الوزراء لغزة من خلال الخروج بقرارات تخفف من معاناة أهالى القطاع وفك الحصار عنها، فى ذات السياق، قال نائب رئيس سلطة الطاقة بغزة فتحى الشيخ خليل إن حكومة التوافق الوطنى ستصدر قرارا الثلاثاء المقبل يقضى برفع الضرائب عن وقود محطة الكهرباء بغزة.

وأضاف الشيخ خليل إنه تم الاتفاق خلال اجتماع الفصائل مع رئيس الوزراء على رفع الضرائب عن الوقود المخصص لمحطة الكهرباء بدءا من الثلاثاء المقبل، ويعيش قطاع غزة أزمة كهرباء خانقة بسبب توقف محطة توليد الكهرباء الوحيدة عن العمل جراء نفاد الوقود، حيث لا يصل التيار الكهربائى لمنازل المواطنين سوى ست ساعات يوميا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة