اتحاد الفنانين العرب للأزهر: قوات "الحشد الشعبى" تذبح السنة فى العراق

الخميس، 26 مارس 2015 04:12 م
اتحاد الفنانين العرب للأزهر: قوات "الحشد الشعبى" تذبح السنة فى العراق الأزهر الشريف
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الأزهر الشريف: إنه تلقى رسالة شكر وتقدير من الاتحاد العام للفنانين العرب، ثمن فيها موقف الأزهر بشأن الأحداث، التى تجرى فى المناطق السنية بالعراق، والذى أوضحه فى بيانه 11 مارس الجارى.

وقال الاتحاد فى رسالته: إنه كان شاهد عيان على ما يحدث فى المناطق السنية بالعراق، حيث زار أعضاؤه تلك المناطق، مؤكّدًا أن قوات الحشد الشعبى يذبحون ويقتلون أهل السنة دون رحمة.


وأكد اتحاد الفنانين العرب أن حقوق السنة ضاعت فى العراق، مستهجنًا بعض الأصوات، التى طالبت الأزهر بالتراجع عن بيانه، واصفًا أصحابها بالكذب والخداع.

وأوضح البيان الذى أرسله الاتحاد العام للفنانين العرب، أنَّ الحشد الشعبى هو تشكيل شيعى، يهدف إلى أن يكون بديلاً عن الجيش الوطنى العراقى بدعم من حلف "أمريكا.. إيران"، واصفًا هذا الحلف بأنه حلف الشر الذى يهدد الإسلام، ويعمل على تنفيذ مخططات الشيعة.

وقدم الأزهر الشكر للاتحاد العام للفنانين العرب على تأييده لموقف الأزهر، كما وجه شكره إلى جميع الجهات والهيئات، التى تفهمت موقفه ودعمته ومنها هيئة علماء المسلمين العراقية، والأمانة العليا للإفتاء بالعراق، والمجمع الفقهى العراقى، وعدد كبير من العلماء فى شتى دول العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة