خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"إبيكور" تضيف موديرن إنفورميشن سيستمز إلى شبكة شركائها

الخميس، 26 مارس 2015 03:00 ص
"إبيكور" تضيف موديرن إنفورميشن سيستمز إلى شبكة شركائها آنيش كاناران مدير قسم قنوات التوزيع فى الشرق الأوسط وأفريقيا والهند
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت "إبيكور سوفت وير كوربوريشن" إحدى الشركات العالمية المتخصصة فى توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، عن انضمام "موديرن إنفورميشن سيستمز" المتخصصة فى توفير حلول تكنولوجيا المعلومات المتطورة، كأحدث موزعى القيمة المضافة إلى شبكة شركائها فى الشرق الأوسط.

وستمثل "موديرن إنفورميشن سيستمز" شركة "إبيكور" فى سلطنة عمان، حيث ستقوم ببيع حلولها لتخطيط موارد المؤسسات (ERP) وتنفيذ المشاريع المتعلقة بهذه الحلول، بالإضافة إلى توفير خدمات دعم ما بعد البيع.

وتتخصص شركة "موديرن إنفورميشن سيستمز"، التى تتخذ من مسقط مقرا لها، فى مجال تصميم وتطوير حلول المعلومات الاحترافية وعالية الجودة اعتمادا على أحدث تكنولوجيا الحوسبة. وتوفر الشركة مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، ما يجعلها شريكا قيما لـ "إبيكور" يسهم فى تعزيز وجودها فى السوق العمانى.

وتسعى "إبيكور" من خلال تعاونها مع شركة "موديرن إنفورميشن سيستمز" بالدرجة الأولى إلى الوصول إلى قطاع التصنيع والنفط والغاز فى سلطنة عمان.

وقال آنيش كاناران، مدير قسم قنوات التوزيع فى الشرق الأوسط وأفريقيا والهند لدى شركة "إبيكور": "يشهد الطلب على أنظمة تخطيط موارد المؤسسات بين التكتلات التجارية فى سلطنة عمان اتجاها تصاعديا، مدفوعا بالحاجة الفورية إلى حلول تكنولوجيا معلومات فعالة من أجل تبسيط سير العمل.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة