مدحت صالح يعقد جلسة مع محسن جابر لاختيار كليبه الجديد من ألبوم "استنى"

الأربعاء، 25 مارس 2015 02:30 م
مدحت صالح يعقد جلسة مع محسن جابر لاختيار كليبه الجديد من ألبوم "استنى" مدحت صالح
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب مدحت صالح عن سعادته بطرح ألبومه الجديد "استنى"، المقرر أن يكون بالأسواق مساء اليوم، وهو من إنتاج شركة "عالم الفن" وشركة "مزيكا" ويضم الألبوم 8 أغنيات هى "عيون البنت" و"جايب قلبى معايا" و"استنى" و"مستعد" و"ماشى فى ظلها" و"دى غريبة" و"ماتسأليش" و"بكرة لما ييجى" كتب كلمات الألبوم بالكامل الشاعر نصر الدين ناجى والألحان والتوزيع أحمد فرحات.

وحتى الآن لم يستقر مدحت صالح عن أغنية من الألبوم الجديد، ليقوم بتصويرها فيديو كليب، حيث يعقد مدحت جلسة عمل مع المنتج محسن جابر وذلك خلال أيام لاختيار إحدى أغنيات الألبوم، وسيتم مناقشة فكرة التصوير سواء داخل مصر أو فى الخارج.

ومن المقرر أن يحتفل مدحت صالح مع جمهوره بطرح الألبوم من خلال زيارته لعدد من منافذ بيع الألبوم، وكان مدحت صالح جدد تعاقده مع شركة عالم الفن بحضور المنتج محسن جابر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "مزيكا" وتوقيعه عقد ألبومه الجديد ومن ناحية أخرى.

يشار إلى أن مدحت صالح عرض له كليب "مصر تحب السلام"، وهى من ألحان وتوزيع ياسر ماجد، وكلمات نورا الباز، ومن مونتاج وإخراج ماريو مجدى وهى الأغنية، التى قدمها مدحت كإهداء لرجال القوات المسلحة، الذين يحمون الحدود ويدافعون عن أمن واستقرار البلاد على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية.

وشملت الأغنية مجموعة من لقطات الفيديو المصورة للضربة الجوية، التى تمت داخل الأراضى الليبية ضد إرهاب "داعش"، بالإضافة إلى مشاهد مختلفة من ثورتى 25 يناير و30 يونيو، وتجمع الشعب وتعاونه مع قواته المسلحة.



أخبار متعلقة:



- بالفيديو.. مدحت صالح يطرح كليب أغنية "مصر تحب السلام"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة