كانون تطرح طابعتين جديدتين لفنون تصميم الجرافيكس

الأربعاء، 25 مارس 2015 04:06 م
كانون تطرح طابعتين جديدتين لفنون تصميم الجرافيكس شركة كانون - صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت كانون الشرق الأوسط، المتخصصة عالميًا فى مجال حلول التصوير، طابعتين جديدتين بالألوان تتميزان بأداء عال، وتعملان كطابعة أو كجهاز متعدّد الوظائف.

ويحمل هذان الجهازان اسم Océ ColorWave 500، ويخص هذا الطراز مجموعات العمل، وOcé ColorWave 700 المصمّم لتطبيقات فنون الجرافيكس.

وفى هذا الصدد، قال هندريك فيربروى، مدير التسويق فى كانون الشرق الأوسط: "تعتمد الطابعتان على تقديم أعلى إنتاجية ممكنة بأصغر حجم ممكن، فتعطيان مجموعة مميّزة من التطبيقات الإبداعية مع أدنى مستوى تدريب للمستخدم وفى أى بيئة عمل تقريبا".

تستخدم الطابعتان نسخة من تكنولوجيا Océ CrystalPointللطباعة الملونة بسرعة عالية، وتؤمّن هذه التقنية التصاقاً ممتازاً للحبر بمختلف أنواع الأوراق، وجودة طباعة أعلى، وسهولة فى إعادة تعبئة الحبر.

صُمّم جهاز Océ ColorWave 500 لدعم تطبيقات التصميم بمساعدة الكمبيوتر CAD، وأنظمة المعلومات الجغرافية GIS والإنتاج فى قطاعات التصنيع، والهندسة، والبناء، والتصميم، والنسخ بالتصوير.

ويرفق النظام بخاصية الاتصال الآمن بالسحابة ونظام تحكّم بنظام تشغيل Windows 8، مما يجعل هذه الطابعة خياراً ممتازاً للحكومات والشركات التى تضم عدّة موظّفين، وبالإمكان أيضاً اختيار سوّاقات صلبة مزدوجة قابلة للنزع لزيادة أمن البيانات.

أما جهاز Océ ColorWave 700، فيلبى مطالب المؤسسات التى تحتاج إلى حجم طباعة أعلى، بما فى ذلك النسخ بالتصوير، وطباعة اللافتات والألواح، وتطبيقات الطباعة داخل الشركات فى قطاعات متنوعة مثل البيع بالتجزئة، والضيافة، ونقاط البيع، والتعليم، والمؤسسات الحكومية.

ويتميز ColorWave 700 بمواصفات تجعله جهازاً متكاملاً لفنون الجرافيكس، وبإمكان هذا الجهاز الطباعة على أوراق تصل سماكتها إلى 0.88 ملم، مما يجعله مناسباً لمجموعة كبيرة ومميزة من تطبيقات الجرافيكس، التى تشمل الطباعة على القماش، وورق الجدران، واللافتات.

وتحتوى الطابعتان كلتاهما على برامج مدمجة مع السحابة، وتتميزان بإمكانية استخدامها من عدد من الأشخاص، مع سير عمل آمن، وماسحة مدمجة اختيارية، ومجموعة من خيارات الطباعة المدمجة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة