بالصور..أحمد حسن: مونديال "ساتوك" محاولة لرسم البسمة على وجوه الأطفال المحرومين

الأربعاء، 25 مارس 2015 04:27 م
بالصور..أحمد حسن: مونديال "ساتوك" محاولة لرسم البسمة على وجوه الأطفال المحرومين عميد لاعبى العالم أثناء كلمته فى مؤتمر ساتوك
لندن- عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب أحمد حسن، عميد لاعبى العالم، ونجم المنتخب الوطنى السابق، عن سعادته بالمشاركة كرئيس شرفى لكأس العالم لمؤسسة ساتوك للأيتام والأطفال المحرومين الذى سيُقام بالقاهرة فى الفترة من 28 أغسطس حتى 2 سبتمبر المقبل.
عميد لاعبى العالم أثناء توقيعه على قميص ساتوك  - 2015-03 - اليوم السابع

عميد لاعبى العالم أثناء توقيعه على قميص ساتوك



وقال نجم المنتخب الوطنى السابق خلال كلمته فى مؤتمر مؤسسة ساتوك لرعاية الأطفال المحرومين ولمؤسساتها شيخة آل ثانى: "كل الشكر والتقدير لمؤسسة ساتوك على محاولتهم رسم الابتسامة على هؤلاء الأطفال فى محاولة منهم لإخراجهم من ظروف الحياة القاسية".

وأكد عميد لاعبى العالم أن: "كرة القدم لها دور مهم فى حياة الشعوب فكرة القدم صنعت منى نجما لعشقى وحبى لهذه الرياضة، شاركت فى العديد من المباريات الدولية"، مؤكدًا: "كنت أحد الممثلين أنا وزملائى لبلدنا فى الكثير من المباريات للمنتخب الوطنى".
أحمد حسن على يسار الصورة مع شيخة آل ثان رئيسة مؤسسة ساتوك لرعاية الأيتام - 2015-03 - اليوم السابع

أحمد حسن على يسار الصورة مع شيخة آل ثان رئيسة مؤسسة ساتوك لرعاية الأيتام



ولفت الصقر إلى أنه لابد ألا تكون المسئولية على ساتوك وبعض مؤسسات المجتمع المدنى فقط، بل يجب أن يكون هناك دور للدولة والمجتمع لتوفير الرعاية المطلوبة لهؤلاء الأطفال وكذلك دور النجوم فى شتى المجالات وبخاصة من يحبهم هؤلاء الأطفال، فلحظات سعادة الأطفال الحقيقية عندما يروا المجتمع كله حولهم، مهتم بهم ويساندهم.
	نجما منتخب مصر السابقان أحمد حسن ونادر السيد فى لقطة تذكارية مع كأس مونديال الأيتام - 2015-03 - اليوم السابع

نجما منتخب مصر السابقان أحمد حسن ونادر السيد فى لقطة تذكارية مع كأس مونديال الأيتام



وأضاف حسن: "أنا اليوم هنا معكم ومنتظر قدومكم إلى القاهرة وسيشرفنى أن أكون فى استقبالكم بالإضافة إلى الدول المشاركة فى البطولة بمصر"، مضيفًا "مصر الحضارة والتاريخ ومصر بلد الأمن والأمان كما ذكرها الله تعالى فى كتابه الكريم".

واختتم العميد قائلا: "إن رياضة كرة القدم تجمع العديد من المثل والقيم العليا التى يحتاجها الفرد فى الحياة وفى اتخاذ القرار، منها على سبيل المثال لا الحصر الصبر والتعاون والمثابرة والهدوء والاندماج والأخلاق والمنافسة الشريفة".
عميد لاعبى العالم مع شيخة آل ثان رئيسة مؤسسة ساتوك أثناء فعاليات المؤتمر الصحفى - 2015-03 - اليوم السابع

عميد لاعبى العالم مع شيخة آل ثان رئيسة مؤسسة ساتوك أثناء فعاليات المؤتمر الصحفى




أخبار متعلقة..


- بالصور.. الصقر والسيد وشيخة آل ثانى مع سفير مصر بلندن
- سفير مصر بإنجلترا يحضر مؤتمر مونديال الأيتام بلندن








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة