الأهلى عن إمكانية إراحة لاعبيه من "ترتان" المغرب: الذكريات المؤلمة تمنعنا

الأربعاء، 25 مارس 2015 10:10 م
الأهلى عن إمكانية إراحة لاعبيه من "ترتان" المغرب: الذكريات المؤلمة تمنعنا علاء عبد الصادق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف النادى الأهلى أنه يواجه أزمة بسبب ملعب مباراة المغرب التطوانى فى دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وأنها ستكون إحدى الأزمات التى ستواجه الفريق خلال هذه الرحلة الأفريقية، لأن المباراة ستُقام على ملعب "ترتان"، وهناك لاعبون يُعانون من إصابات مختلفة، ومن الأفضل عدم مشاركتهم على ملاعب "ترتان".

وباتت فرص مواجهة بطلى مصر والمغرب فى دور الـ16 كبيرة للغاية، بعد فوز الأهلى على الجيش الرواندى فى ذهاب دور الـ32 برواندا بثنائية نظيفة، كما فاز المغرب التطوانى على كانو بيلارز النيجيرى برباعية نظيفة فى ذهاب الدور ذاته بالمغرب.

وقال علاء عبد الصادق، المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، إن ملعب المباراة بات يُمثل أزمة كبرى للفريق، لأن هناك أكثر من لاعب يُعانى من إصابات مختلفة وتحديداً فى الركبة، أمثال وليد سليمان ومحمد ناجى جدو، وهو ما يعنى أن مشاركتهما فى اللقاء ستكون محفوفة بالمخاطر.

وتابع عبد الصادق لـ"اليوم السابع": رغم هذه الصعوبات إلا أننا لا يمكن أن نعفى أحد اللاعبين من هذه المباراة، لأنها ستكون أمام خصم قوى وعلى أرضه، وتابع قائلاً: لا تنسوا أن الأهلى خرج من دور الـ16 فى البطولة الماضية أمام أهلى بنغازى، لذا علينا الحذر والاستعداد الجيد للمباراة.

وأكد المشرف على قطاع الكرة بالأهلى أن بطل المغرب فريق قوى للغاية، ولديه طموح وإمكانيات فنية عالية، لكن الأهلى أيضا فريق كبير ويدخل البطولة بحثا عن لقبها، مُتمنيا خوض الأهلى هذه المباراة وخروجه منها بنتيجة جيدة، وعدم تعرض أحد من لاعبيه للإصابة.


أخبار متعلقة..


- الأهلى يتراجع 40 مركزًا والزمالك يتقدم فى ترتيب أندية أفريقيا

- جاريدو يطلب تغيير موعد مران الأهلى بسبب "الحرارة"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة