ننشر التوزيع الجديد لمناطق الإشراف للمكاتب السياحية بالخارج

الثلاثاء، 24 مارس 2015 06:33 م
ننشر التوزيع الجديد لمناطق الإشراف للمكاتب السياحية بالخارج المهندس خالد رامى وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينفرد "اليوم السابع" بنشر قرار المهندس خالد رامى وزير السياحة، رقم 372 لسنة 2015 الخاص بشأن إعادة توزيع مناطق الإشراف للمكاتب السياحية التابعة لهيئة تنشيط السياحة بالخارج.

وينص القرار على تولى المكتب السياحى "نيويورك" الإشراف على كل من "الولايات المتحدة الأمريكية - كندا - المكسيك - أمريكا اللاتينية -دول الكاريبى".

كما يتولى المكتب السياحى "بكين" الإشراف على دول "الصين - هونج كونج - فيتنام - كوريا الجنوبية- الفلبين".

وأشار القرار لتولى المكتب السياحى "مومباى" الإشراف على "الهند - أندونيسيا - وماليزيا - تايلاند - سنغافورة - تايون - اليابان - أستراليا - نيوزيلاندا".

كما نص القرار على إنشاء المكتب السياحى "أبو ظبى" للإشراف على "دول مجلس التعاون الخليجى - لبنان - الأردن".

وأشار القرار إلى أن المكتب السياحى بـ"موسكو" سيتولى الإشراف على الدول "روسيا الاتحادية - روسيا البيضاء - أذربيجان - وكازاخستان - أرمينيا - أستونيا - لاتيفيا - ليتوانيا"، كما شمل النطاق الإشرافى للمكتب السياحى بـ"لندن" كلا من "الممكلة المتحدة - ايرلندا - النرويج - فنلندا - الدانمارك - السويد - أيسلندا".

وأوضح القرار أن المكتب السياحى بـ"باريس" تم تكليفه بالإشراف على " فرنسا _ أسبانيا _ البرتغال"، والمكتب السياحى بـ "بروكسل" تم تكليفه بالإشراف على"بلجيكا _ لوكسمبورج _ هولندا". كما نص القرار الوزارى على تولى المكتب السياحى بـ"روما" الإشراف على "إيطاليا _ اليونان _ مالطا _ قبرص _ تركيا _ كرواتيا _ بلغارية _ سلوفينيا".

كما قرر الوزير إنشاء المكتب السياحى بـ"براغ" للإشراف على "التشيك _ سلوفاكيا _ أوكرانيا _ المجر _ صربيا_ رومانيا _ بلغاريا _ جورجيا"، وانتهى القرار إلى قيام المكتب السياحى بـ"برلين" بالإشراف على "بولندا _ المانيا _ النمسا _ سويسرا".

 - 2015-03 - اليوم السابع


موضوعات متعلقة

- وزير السياحة يقرر نقل المكتب السياحى بتركيا إلى إمارة أبو ظبى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة