ضبط أسلحة نارية وهيروين وأقراص مخدرة فى حملة أمنية بالقليوبية

الثلاثاء، 24 مارس 2015 08:38 ص
ضبط أسلحة نارية وهيروين وأقراص مخدرة فى حملة أمنية بالقليوبية المتهمين مع المضبوطات
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مباحث القليوبية، حملة مكبرة "حملة اليوم الواحد" بدائرة شبين القناطر، وذلك لضبط الخارجين على القانون والمحكوم عليهم غيابيا والهاربين من أحكام، وتولت النيابة التحقيق.

كانت تعليمات اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، بضبط الخارجين على القانون وتجار المخدرات فقامت حملة مكبرة شاركت فيها إدارة البحث الجنائى، وأسفرت عن ضبط 4 أسلحة نارية، و15 طلقة، و620 جرام هيروين، و1000 قرص مخدر و150 جرام حشيش، كما تم ضبط 3 متهمين هاربين، و108 محكوم عليهم بإجمالى أحكام 352 حكما، 75 غرامة، و408 مخالفات، و3 آلاف جنيه مبالغ متحصلة.

كما أسفرت الحملة عن تحرير 890 قضية إشغالات ونظافة، و181 مخالفة مرورية، كما تم ضبط 6 سائقين تحت تأثير المخدر، وتحرير 54 قضية تموينية وآداب، وتولت النيابة التحقيق.

كما ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على 7 سائقين تبين قيادتهم لمركباتهم تحت تأثير المخدر من بين 40 عينة تم فحصها فى حملة مرورية مكبرة بدائرة مركزى القناطر القناطر الخيرية وبنها، بالتعاون مع إدارة المرور ومديرية الشئون الصحية للكشف عن السائقين وبيان مدى تعاطيهم للمواد المخدرة من عدمه.

وقال اللواء محمود شحاته، مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، إن الحملة نجحت فى فحص 40 عينة تبين سلبية 33 منهم وإيجابية 7 آخرين.

وتم تحرير المحاضر اللازمة، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة