"المصرية للتأمين التكافلى" تحتفل بجائزة أفضل شركة تأمين ناشئة عالميا 2015

الثلاثاء، 24 مارس 2015 08:05 ص
"المصرية للتأمين التكافلى" تحتفل بجائزة أفضل شركة تأمين ناشئة عالميا 2015 صورة ارشيفية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت الشركة المصرية للتأمين التكافلى "ممتلكات ومسئوليات" أول أمس الأحد بفوزها بجائزة أفضل شركة تأمين تكافلى ناشئة عام 2015 من الاتحاد العالمى لشركات التأمين التكافلى، وذلك خلال مؤتمره التاسع والذى عقد بلندن.

وشارك فى الحفل أحمد عارفين العضو المنتدب لشركة المصرية للتأمين التكافلى، ومن مجلس الإدارة أحمد مرسى نائب العضو المنتدب، وحامد محمود مدير عام إعادة التأمين، وسيد بيومى مدير عام الاستثمارات بالشركة، وعدد كبير من ممثلى وسائل الإعلام.

وقال أحمد عارفين العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلى، إن هدف الشركة منذ إنشائها عام 2008 توصيل رسالة بمزايا التأمين التكافلى للمستهلك المصرى ولذلك تم اختيار مجلس إدارة قوى يعمل على تحقيق هذا الهدف لديه خبرة متميزة، مضيفا أن خطة عمل الشركة بدأت باستهداف المشروعات الصغيرة والمتوسطة لعدم قدرتنا فى البداية على منافسة الشركات الكبرى فى الأخطار الكبيرة.

وأضاف "عارفين"، خلال كلمته بالاحتفالية، أن الشركة نجحت خلال 6 سنوات فقط فى تحقيق أهداف فاقت توقعاتها، حيث حققنا فى السنة الأولى أرباح بلغت 35 مليون جنيه بزيادة 5 ملايين جنيه على المستهدف.

ومن جانبه أكد أحمد مرسى، نائب العضو المنتدب، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن حصول الشركة على جائزة أفضل شركة تأمين ناشئة على مستوى العالم كله جاء وفقا لمعايير محددة من بينها مقارنة حجم التطور ومعدلات النمو التى حققتها الشركة منذ إنشائها عام 2008 وحتى نهاية العام المالى الماضى، موضحا أن معدل التشغيل بدأ عام 2008 بتحقيق أقساط تأمين بلغ 34 مليون جنيه وفى العام التالى 144 مليون جنيه.

وأشار "مرسى" إلى أن المعيار الثانى للحصول على الجائزة كان توزيع الشركة أرباح للمساهمين وحملة الوثائق، وهى أول شركة تأمين تكافلى توزع أرباح على المساهمين وحملة الوثائق، وهذا أعطى مصداقية ليس لشركتنا فقط، وإنما لمبدأ التأمين التكافلى سواء فى مصر أو على مستوى العالم، لافتا إلى أنه تم توزيع الأرباح بنسبة 60% على المساهمين "أصحاب رأس المال"، و40% على حملة الوثائق.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة